الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:31 ص

مسلسل كوبرا يتصدر "جوجل" بعد عرض الحلقة الأولى

الفنان محمد إمام

الفنان محمد إمام

هناء سلامة

A A

تصدر مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام، تريند "جوجل"، تزامنا مع عرض الحلقة الثانية من العمل الذي بدأت أولى حلقاته أمس الثلاثاء.

ونشر مؤدي المهرجانات كزبرة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، صورة برفقة بطل مسلسل "كوبرا" معلقا "هو دا اللي بالحب، ألف حمد وشكر ليك يا رب، مسلسل كوبرا تريند في كل الوطن العربي، اتمنى يكون سيكا عجبكم".

أحداث مسلسل "كوبرا" الحلقة 1

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" الحلقة الأولى حول تسبب شيخون في دخول كوبرا والذي يؤدي دوره الفنان "محمد إمام" السجن، حيث أنه بمجرد دخول كوبرا إلى المجزر، يدور صراع كبير بينهما بين كوبرا، وتنتهى بحضور شيخون الذى ينهى الخلاف ويأمر الجميع بالصلاة، وعقب ذلك يعاتب كوبرا، شيخون على التخلي عنه وتركه يدخل السجن.

وتتدرج الأحداث إلى والدة كوبرا "محمد إمام" صفاء الطوخى غاضبة من نجلها؛ بسبب استمراره على طريق الشر، ودخوله السجن، كما تخيره بين العمل بالحلال أو مغادرة المنزل ومفارقتهم، ليعدها كوبرا بأنه سيفتح ورشة والده الراحل، ويبدأ حياة جديدة بعيدة عن الحرام واللهو، وأثناء خروجه مع رفيقه سيكا "كزبرة" يتعرضان لحادث سير مروع، ويكتشفان أنه مدبر من خصمهما حربي فتزداد العداوة بينهما.

أبطال مسلسل كوبرا 

ويضم مسلسل “كوبرا” نخبة من نجوم الفن أبرزهم "محمد إمام، محمود عبد المغني، ومجدي كامل، ومنة فضالي، ومحمد ثروت، وعلاء مرسي، ودنيا ماهر، وكزبرة، وهشام إسماعيل، وأوس أوس، والعمل من تأليف أحمد محمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق".

القنوات الناقلة لمسلسل كوبرا 

يعرض مسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، وذلك في تمام الساعة الـ10 مساء، والإعادة الساعة 10 صباحا.

كما يعرض على قناة "MBC مصر 2"، في تمام الساعة 12 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 12 مساء، كما يتم عرض مسلسل “كوبرا” على منصة “شاهد” الرقمية.

search