السبت، 05 أكتوبر 2024

04:10 م

حسام حسن يضع خطة الاستعداد لبوركينا فاسو وغينيا بيساو

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

بدأ المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، حسام حسن، وجهازه المعاون المكون من إبراهيم حسن وطارق سليمان ومحمد عبد الواحد وسعفان الصغير، متابعة لاعبي المنتخب الحاليين مع فرقهم استعدادا لمواجهات الفراعنة المرتقبة مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
وأكد مصدر داخل المنتخب أن حسام حسن أبلغ الجهاز المعاون أن هناك راحة لفترة قليلة للغاية خلال الأيام المقبلة، ثم مع عودة مسابقة الدوري الممتاز، ستكون هناك متابعة لجميع المباريات، من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو.
وكان العميد قد تحدث مع  اللاعبين بأن الفوز بالـ 6 نقاط المقبلة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يعني التأهل لكأس العالم 2026، بعدما حسمت مصر 6 نقاط أمام جيبوتي وسيراليون.

وحرص على توجيه الشكر إلى لاعبي الفراعنة، وعلى التزامهم خلال المعسكر الحالي في مارس، مؤكدًا لهم أن الفترة المقبلة هي الأهم خاصًة فى يونيو المقبل، حيث تشهد مباراتي تصفيات كأس العالم 2026، أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل حسم التأهل للمونديال المقبل.
وكان العميد قد استهدف من وراء المشاركة في دورة عاصمة مصر تحقيق ثلاثة أهداف معنوية محددة، أولها تطبيق فكره وتلقينه للاعبين، وتدريباته وخططه التي سيعمل بها مستقبلًا، وهو الأمر الذي ظهر في التدريبات خلال المعسكر، حيث كان من الواضح انسجام المدير الفني مع اللاعبين وتصميمه على العمل الفردي قبل الجماعي معهم، للوصول إلى أفضل أداء ممكن.

كما استهدف استعادة الروح المعروفة عن اللاعب المصري وقدرته على التتويج بالألقاب، وبجانب ذلك سعى حسام حسن لكسب ثقة الجماهير سريعًا، من خلال تقديم أداء جيد نتيجة العمل الفني والبدني بعيدًا عن النتائج في الوقت الحالي، لتكون هذه المرحلة بمثابة انطلاقة حقيقية لمشوار المنتخب المقبل في التصفيات والنهائيات المقبلة.

ومن أهم الأساسيات التي وضعها حسام حسن للعمل في الفترة المقبلة، وضع أسس واضحة لنظام التعامل مع الأندية بشأن تعارض مواعيد مباريات المنتخب والأندية، معتبرًا أنه من الطبيعي أن يحدث تفاهم للوصول إلى اتفاق بين جميع الأطراف، لكن ينبغي تقديم مصلحة المنتخب على أي اعتبار آخر، وستكون هناك متابعات من جانب حسام حسن مع كل الأندية وتوصيات فنية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search