الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

وفاة شخص وإصابة 8 في انقلاب سيارة بصحراوي المنيا

انقلاب سيارة

انقلاب سيارة

المنيا : زينه الهلالي

A A

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، حادث انقلاب سيارة "تُمناية"، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي لتلقي العلاج، وأُخطِرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي “تُمناية” بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبيّن مصرع شخص، وإصابة 8 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي، وإيداع جثمان المتوفى داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

تهور السائقين

وكشفت التحريات الأوليّة لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو التخطي الخاطئ وتهور السائقين في السرعة الزائدة، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مُجددًا لتسيير حركة المرور.

وقد تحرّر محضرٌ بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي وقت سابق، أصيب 10 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي "القاهرة - أسوان" المار بنطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأُخطِرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

search