الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:52 م

شاب حاول إنهاء حياته بسم فئران في بورسعيد

سم فئران

سم فئران

A A

حاول شاب في العقد الثاني من العمر إنهاء حياته، بتناول سم فئران في وقت السحور ببورسعيد، وتم نقله إلى المستشفى لمتابعة حالته الصحية التي لا تزال غير مستقرة. 

تفاصيل الواقعة 

تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يتضمن ورد بلاغا من مستشفى السلام التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، إصابة شاب عشريني محاولاً إنهاء حياته بتناول سم الفئران. 

وعلى الفور، تم انتقال رجال الشرطة وسيارة الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة “حمدى عزيز أحمد السيد”، البالغ من العمر 23 سنة، بادعاء محاولة انتحار بتناول سم، في وقت السحور.

وتم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتستكمل جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

طبيب نفسي

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search