الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:33 ص

فتح النار على أسرة شقيقه.. القبض على العم الهارب والتصريح بدفن إحدى الضحايا

لإطلاق نار - أرشيفية

لإطلاق نار - أرشيفية

قنا - ابراهيم زايد

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم، القبض على العم الهارب، الذي أطلق النار من سلاحه الآلي على أسرة شقيقه، المكونة من الأم وابنها وابنتها، ما تسبب في وفاة الابنة، 12 سنة، ودخول الام والابن إلى غرفة العناية المركزة لسوء حالتهم الصحية.

تفاصيل الحادث 

تعود بداية الحادث إلى تلقى اللواء مدير أمن قنا، مصطفى مبروك درة، إخطارا من غرفة العمليات المركزية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، بإصابة ثلاثة أفراد من أسرة واحدة أم وابنها وبنتها، بطلقات نارية، بسبب خلافات مستمرة مع شقيق زوج الأولى، على قطعة أرض زراعية في قرية “أبو حزام”، بمركز نجع حمادي.

انتقلت قوة أمنية برئاسة وحدة مباحث نجع حمادي، وإشراف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، اللواء أحمد البديوي، إلى قرية “أبو حزام”، إلى مكان الحادث، بصحبة سيارات الإسعاف، وتم إخراج المصابين ونقلهم إلى المستشفى، وسط تشديدات أمنية.

التحريات الأولية

كشفت التحريات الأولية بشأن الحادث، إصابة كل من “حمادة أحمد.م”، وشقيقته "ورده أحمد.م”، ووالدتهم "ب.ع"، بأعيرة نارية وحالتهم خطيرة، وأقروا بأن مرتكب الواقعة هو عمهم "حماده.م"، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، داخل زمام قرية “أبو حزام” بمركز نجع حمادي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات، والتي كلفت وحدة مباحث نجع حمادي، بإعداد تقرير واف حول الواقعة، والتحري لكشف ملابسات الحادث، وضبط عمهم المتهم الذي لاذ بالفرار فور ارتكابه الواقعة.

وفاة الفتاة

لفظت الفتاة “ولاء. ا. م”، شهرتها "وردة" داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى “بهجورة” المركزي، بعد معاناة جراء الإصابات البالغة التي لحقت بها، ولازال شقيقها الأكبر، “حماده. ا. م”، 29 سنة، ووالدتهم “ب. ع. ع”، 50 سنة، يصارعون من أجل البقاء.

search