الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

محمد إمام ترند في دول عربية بـ"كوبرا"

الكلمة المستهدفة "كوبرا"

شيماء رستم

A A

قال الفنان محمد إمام، إن مسلسله “كوبرا” تصدر ترند منصة "إكس"، في مصر وعدد من الدول العربية، بينها السعودية والإمارات وقطر ولبنان والأردن والكويت والعراق، وتونس والمغرب، بعد عرض أولى حلقات أمس.

ونشر إمام، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في منصة التدوينات “إكس”، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، مرفقة بتعليق “ترند أول وتاني في كل الدول العربية.. الحمد لله”.

 تفاصيل أولى حلقات “كوبرا”

وشهدت أولى حلقات مسلسل “كوبرا”، انطلاقة قوية وسريعة للأحداث، بعد كواليس خروج بطل العمل محمد إمام، من السجن بعد قضاء عقوبته والتي كانت 3 سنوات. 

كوبرا: الحلقة الأولى

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “كوبرا” بخروج الفنان محمد إمام من السجن بعد قضاء عقوبة 3 سنوات بسبب عمل خارج على القانون مع “شيخون” الذي يلعب دوره مجدي كامل، والذي يذهب إليه لإنهاء حساب قديم، يبلغ 250 ألف جنيه.

وكشفت الحلقة الأولى أيضاً عن “عائلة كوبرا” التي تعيش حياة بسيطة في حارة شعبية، حيث الأم صفاء الطوخي، وشقيقته سماح (دنيا ماهر) المتزوجة من فتحي (أحمد فتحي)، وشقيقته الثانية منال (ألحان المهدى) وتعمل مُدرسة، أما شقيقه عبد الرحمن (معتز هشام) فقد ترك الكلية وفتح “نصبة شاي” في المنطقة ويعمل ديلر مخدرات.

مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

search