السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

مدرب سيمبا: نعرف حجم الأهلي.. لكننا خططنا للتأهل

عبد الحق بن شيحة مدرب سيمبا التنزاني

عبد الحق بن شيحة مدرب سيمبا التنزاني

إسراء عدلي

A A

تحدث المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عبد الحق بن شيخة، عن جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الأهلي وتحقيق الفوز في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال بن شيخة خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي: "الجميع يعرف حجم وجودة النادي الأحمر، لكننا خططنا لضمان الفوز في مباراة الذهاب حتى نكون في بيئة جيدة في مباراة العودة".

وأضاف: "المباراة ستكون صعبة وسنخوضها بكل الاحتياطات، لكننا خططنا لضمان الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، الفريق جاهز لمباراة الغد، واللاعبون في حالة جيدة، وكان لدينا الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلا: "نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلا جيدا في أفريقيا، لكننا جاهزون لمواجهتهم".

لاعب سيمبا: سنقاتل من أجل الفوز على الأهلي 

وقال كابومبي لاعب الفريق التنزاني، خلال المؤتمر: "نحن جاهزون لمباراة الغد والجميع على استعداد للتأكد من أنهم يساعدون الفريق في الحصول على نتيجة إيجابية".

وتابع: "من جانبنا كلاعبين، مستعدون للقتال من أجل فوز سيمبا، ونعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، لكننا مستعدون والهدف هو الوصول إلى نصف النهائي".

ومن المقرر أن يستضيف سيمبا التنزاني نظيره الأهلي، على ملعب بنيامين مكابا، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

بينما يحل سيمبا ضيفًا على الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search