الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:07 م

طبيب نفسي كلمة السر.. عامل يُنهي حياته بعمله

انتحار شنقًا.. صورة أرشيفية

انتحار شنقًا.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

أقدم عامل على إنهاء حياته شنقًا في أعلى سقف الغرفة، داخل مقر عمله بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة.

وكشفت المعاينة الأولية، أن الضحية يعمل في شركة الصرف الصحي بالدقي، وأنه كان يعاني من اضطرابات نفسية، وفي الفترة الأخيرة ذهب إلى طبيب نفسي بمستشفى العاملين بالشركة. 

وعكفت الأجهزة الأمنية على سماع الشهود، فور ورود بلاغًا إليها بالواقعة، وبالانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الضحية يدعى “محمد. س” 49 عامًا، عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقي ومقيم بالطالبية.

الشنق بـ"كوفية"

وأشارت المعاينة، إلى أن الضحية يعمل في الفترة المسائية بدايةً من الساعة الـ 11 مساءً و حتى الـ7 صباحًا، وخلال دخول أحد العاملين في غرفة العمال عثر على زميله معلقًا في سقف المروحة، مشنوقًا بواسطة “كوفية”.

كاميرات المراقبة

وكشفت كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط غرفة الضحية، عن عدم  دخول وخروج أحد من الغرفة قبل الواقعة، وهو ما أكد عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

 ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، واستمعت إلى أقوال شهود العيان والعمال داخل الشرك.

 أمرت النيابة بتشريح الجثمان، تمهيداً لتصريح بالدفن وتسليم الجثة لأسرة المنتحر تمهيدًا لإنهاء إجراءات الدفن.

جثة في المترو

وفي واقعة أخرى، أقدم شخص مساء أمس على الانتحار داخل محطة مترو فيصل.

وكشفت المعاينة الأولية، أن المتهم انتظر قدوم المترو المتجه نحو خط المنيب وخلال ذلك ألقى نفسه تحت عجلات المتروـ ليلقى مصرعه في الحال وتتحول جثته إلى أشلاء.

وفور إخطار الأجهزة الأمنية، تم انتشال بقايا الجثمان وتسيير حركة المترو بعد تعطلها لمدة دقائق بسبب الحادث، ولم يتبين هوية المنتحر حتى الآن، تحرر محضر بالواقعة وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search