الخميس، 08 أغسطس 2024

06:35 ص

بعد إعلانه الرحيل.. برشلونة يبدي تمسكه بـ تشافي

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

كريم عبدالكريم

A A

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة تفكر جيدًا في إقناع المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، بالاستمرار في مهمته بعد تقديم مستوى أكثر من رائع مؤخرًا.

وكان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، قد أعلن منذ شهرين عن رحيله بنهاية الموسم الحالي، بسبب سوء نتائج الفريق.

منحنى منخفض

وقالت صحيفة"سبورت" الإسبانية إن تشافي هيرنانديز وقت إعلان هذا القرار، كان الفريق يتخذ منحنى منخفض في النتائج خلال المباريات التي يخوضها.

تابعت: “مسؤولو برشلونة قرروا الاجتماع مع المدرب الإسباني بعد ثلاثة شهور من الآن، لإقناع المدرب في التواجد مع الفريق واستكمال مشواره”. 

واختتمت: “خوان لابورتا مقتنع تمامًا بتواجد تشافي خصوصًا أنه قام ببناء فريق جيد مكون من لاعبين صغار السن، ويستطيع المنافسة على الألقاب في السنوات المقبلة”.

موقف برشلونة في الدوري

ويتواجد فريق برشلونة بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، إذ خاض الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 19، وتعادل في 7، وتلقى الخسارة في 3.

موقف الفريق في دوري الأبطال

وتأهل الفريق الإسباني إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلاقي نظيره باريس سان جيرمان، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء الموافق 10/4/2024، على استاد بارك دي برانس.

search