الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

الزمالك يقترب من ضم نجم منتخب فنزويلا

منتخب فنزويلا

منتخب فنزويلا

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك قدم عرضاً رسمياً إلى إيدسون كاستيلو، لاعب فريق “كاراكس” الفنزويلي، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل. 

ويلعب كاستيلو في مركز خط الوسط، ويعد من الركائز الأساسية في فريق كاراكس ومنتخب فنزويلا، وكان على رادار الزمالك منذ مطلع موسم 2021. 

ووفقاً لما ذكره موقع" Naturena news"، فإن الزمالك قدم عرضاَ بقيمة 30 مليون روبية، مقابل التعاقد مع إدسون كاستيلو، لجلب الصيف المقبل. 

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع كاستيلو، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، خاصة وأن اللاعب الفنزويلي يجيد اللعب في مركز خط الوسط الدفاع، بجانب المهام الهجومية.

وأجريت المفاوضات في وقت سابق مع وكيله الجزائري أحسن عثمانية، ومسؤولي الزمالك، بعد دراسة إمكانيات اللاعب مع خلال بعض مقاطع "الفيديو"، قبل صدور قرار رسمي بالتعاقد معه.

إيدسون كاستيلو 

أرقام إدسون كاستيلو 

ولعب إيدسون كاستيلو مع كاراكس 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 5 أهداف، ولم يصنع تمريرات حاسمة. 

ويبلغ إيدسون كاستيلو من العمر 29 عاماً، ويجيد اللعب بالقدم اليمنى، ويتمتع بطولة 182 سم. 

زيزو جاهز لمواجهة مودرن فيوتشر 

وفي السياق ذاته، أصبح لاعب كرة القدم الأول بفريق الزمالك، أحمد مصطفى زيزو، جاهزًا لمباراة فريقه، أمام نظيره مودرن فيوتشر، التي من المقرر أن تقام الأحد المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبالرغم من جاهزية زيزو، إلا أن المدير الفني للفارس الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز، لن يستعين به في لقاء فيوتشر المرتقب، خوفًا من تجدد الإصابة، حسبما علم "تليجراف مصر".

وقرر جوميز عدم الدفع بزيزو في اللقاء بشكل أساسي، واستخدامه كورقة رابحة، فإذا توترت أحداث اللقاء سيدفع به.

وشارك نجم الزمالك في تدريبات فريقه الجماعية أمس، كما شارك في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية.

لحظة إصابة زيزو في قمة نهائي الكأس

إصابة زيزو

وتعرض زيزو لإصابة قوية بالتواء في كاحل القدم، خلال الشوط الأول من مباراة الزمالك التي كانت أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الماضي، بعد تدخل عنيف من كريم نيدفيد لاعب الأحمر، وخرج على إثرها ولم يستكمل اللقاء.

search