الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:50 ص

محمد نشأت يخطف الأنظار في أولى مشاهده بمسلسل "بقينا اتنين"

الفنان محمد نشأت

الفنان محمد نشأت

سعد نبيل

A A

استطاع الفنان محمد نشأت، أن يخطف الأنظار في أولى مشاهده ضمن أحداث مسلسل "بقينا اتنين"، والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024.

يجسد "نشأت"، دور "يحيى"، مذيع، ويحاور الفنان يوسف عثمان، شخصية "سيف"، حول فيديو طرحه على “السوشيال ميديا” وأصبح “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قصير، وذلك في الإطار الكوميدي.

أحداث مسلسل "بقينا اتنين"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حيث يتناول قصة زوجية استمرت لمدة 25 عامًا ولكنها تواجه تحديات عدة بسبب انخفاض حماس العلاقة وتراكم الخلافات بين الزوجين. يقرر الزوجان الانفصال، مما يؤثر بشكل كبير على حياتهما وحياة أبنائهما، وتتوالى الأحداث لتكشف عن تفاصيل مشوقة حول تطورات العلاقات الإنسانية والعائلية.

أبطال مسلسل "بقينا اتنين"

المسلسل يشهد مشاركة نخبة من أبرز نجوم الدراما المصرية، منهم شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، ومشاركة مميزة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز. وتأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل “بقينا اتنين”

يعرض المسلسل حصريًا على شاشة قناة "CBC" في تمام الساعة 12 صباحًا مع إعادات في الأوقات التالية: 11.15 صباحًا و6.30 صباحًا. كما يعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة 6.50 مساءً و1.30 صباحًا و9 صباحًا، بالإضافة إلى عرضه في نفس التوقيت عبر منصة Watch It.

search