السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

زين الدين زيدان يقترب من بايرن ميونخ

فرانك ريبيري وزين الدين زيدان

فرانك ريبيري وزين الدين زيدان

كريم عبدالكريم

A A

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اقترب بشكل ملحوظ في تدريب فريق بايرن ميونخ، بعد إشارات توماس توخيل بالرحيل.

و يبحث فريق بايرن ميونخ الألماني، عن مدير فني لتولي مسؤولية الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد قرار توماس توخيل بالرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت بيلد: “من الممكن أن نشاهد أسطورة بايرن ميونخ فرانك ريبيري متواجد كمساعد في الجهاز المعاون لزيدان، لقيادة صفوف الفريق البفاري بداية من الموسم المقبل”.

زيدان ونجاحه مع الريال

آخر المنافسات التي خاضها زيزو في التدريب، عندما رحل عن ريال مدريد في يونيو 2021 الماضي، وكانت هي المرحلة الثانية التي يتواجد بها كمدير فني للفريق الملكي.

وكان زين الدين زيدان أحد أفضل المدربين خلال العقد الماضي، بعد الحصول على بطولة دوري ابطال أوروبا في 3 مناسبات، وبطولتين من منافسات الدوري الإسباني.

موقف البفاري في الدوري الألماني

وقدم توماس توخيل أداءً سلبيًا هذا الموسم مع بايرن ميونخ، إذ يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، حيث خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 19، وتعادل في 3، وتلقى الخسارة في 4.

تصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب برصيد 70 نقطة، إذ خاض الفريق 26 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 4، ولم يتلقى أي خسارة.

موقف بايرن في الأبطال

وتأهل بايرن ميونخ إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويواجه فريق أرسنال، حيث من المقرر أنن تقام مباراة الذهاب يوم  الثلاثاء الموافق 9 أبريل المقبل، على استاد الإمارات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search