السبت، 05 أكتوبر 2024

11:47 ص

بعد رقصه.. رانيا يوسف لـ محمد سلام: المبادئ لا تتجزأ (خاص)

رانيا يوسف

رانيا يوسف

سعد نبيل

A A

انتقدت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الفنان محمد سلام، بعدما شاهدت حلقة من مسلسل "الكبير أوي 8"، ووجدته يرقص ويقدم مشاهد كوميدية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف في تصريح لـ"تليجراف مصر"، أنها لم تقصد تداول منشورها بهذا الشكل، ولكنها تستغرب رد فعله المتناقض، مشيرة إلى أن صاحب المبادئ لا يمكن أن يبدلها من وقت لآخر.

وتابعت رانيا يوسف، أنها لم تنتظر رده أو الدخول مع الفنان محمد سلام، في أي نقاش أو تفاصيل حول رد فعله، حيث شاركت المنشور مع أصدقائها المقربين فقط، مشيرة إلى أنه إذا كان هناك خطأ فيقع على الشخص الذي تدوال المنشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


منشور رانيا يوسف

وجاء نص المنشور كالآتي: "بتفرج على الكبير أوي لقيت الزميل محمد سلام بيرقص وبيهزر .. عايزة أساله يعني عملت مشكله وجدل علشان متروحش مسرحية وترقص وتهزر فيها.. وروحت تعمل كدا في مسلسل.. طيب وانت بتعمل كده مفكرتش في أهلنا في فلسطين وهتقول إيه لما تقف قدام ربنا.. هتقوله إيه".


سعادة رانيا يوسف 

وعلى صعيد آخر، عبرت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها البالغه بردود فعل الجمهور الإيجابية حول مسلسلها "بقينا اتنين"، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وتتمنى أن يحقق العمل نجاحًا خلال فتره عرضه.

أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام

 أزمة موسم الرياض بين محمد سلام وبيومي فؤاد، ما زالت مستمرة، وهي السبب في عدم تواجدهما سويًا في أي مشهد بالجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” الذي يعرض في رمضان الجاري.

وجاءت الأزمة بسبب اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية “زواج اصطناعي”، التي أقيمت في موسم الرياض بالسعودية،مشيًا إلى رفضه المشاركة في عمل كوميدي راقص خلال الحرب الإسرائيلية على غزة.

search