السبت، 03 أغسطس 2024

02:00 م

بسبب ملابس العيد.. أرملة تنهي حياتها بالفيوم

أرشيفية

أرشيفية

الفيوم رشا الجمال

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أنهت أرملة تبلغ من العمر 40 عامًا، حياتها، بتناولها القرص المخصص لحفظ القمح، بسبب مرورها بحالة نفسية واكتئاب حاد لعدم استطاعتها شراء ملابس العيد لأبنائها.
تلقى مدير أمن الفيوم، اللواء ثروت المحلاوي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم العميد محمد فؤاد، بوصول سيدة إلى المستشفى في حالة إعياء شديدة إثر تناولها الحبة السوداء المخصصة لحفظ الحبوب.

محاولة إسعاف

وعلي الفور، قام قسم الطوارئ بعمل الإسعافات الأولية للسيدة، ونقلها إلى قسم العناية المركزة، لحين نقلها الي مركز السموم بالقاهرة، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكدت تحريات المباحث، أن السيدة تدعي “رحاب. ش وتبلغ من العمر 40 عامًا ومقيمة بمنطقة البارودية التابعة لقسم أول الفيوم، قد غافلت أبنائها ودخلت الي غرفتها وتناولت حبة ”سوس القمح" لإنهاء حياتها نظرًا لمرورها بأزمة نفسية واكتئاب حاد.

الجثة نُقلت إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث،والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

طلب الدعم

ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين، كما تحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة،مجانية لمن لديه مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان، المخصص لتلقي الاستفسارات والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، على الأرقام التالية: 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن 107.
 

search