الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:24 ص

طبيب نفسي "يحلل" حديث بيومي فؤاد: نفعي يشعر بالخذلان

الفنان بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

داليا أشرف

A A

حلّ الفنان بيومي فؤاد ضيفًا مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، والمذاع في الموسم الرمضاني 2024 على قناة القاهرة والناس، وسبب جدلًا مرة أخرى بعد تصريحاته وبكائه خلال الحلقة.

بيومي فؤاد يبكي

وبكى بيومي فؤاد عند عرض صورة الفنان محمد سلام، ووجه له رسالة قائلًا: "ربنا معاك، ازاي متطلعش تدافع عني وعن محمد أنور اللي كان ترشيحك.. يا سلام أنا صدقتك إن الفيديو اللي نشرته مش نفاق ولا رياء".

مسرحية جوازة اصطناعي

وعلق الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية على ظهور الفنان بيومي فؤاد، محللًا الأزمات النفسية التي يمر بها بعدما هاجمه الجمهور بسبب مسرحية "جوازة اصطناعي"، قائلًا: "يشعر بالخذلان".

وقال هندي لـ"تليجراف مصر"، إن الفنان شخصية عامة لا بد أن يتسم بمجموعة من الصفات أهمها استيعاب الجمهور والثبات الانفعالي، وإذا فقد شخص تلك المقومات مثل بيومي فؤاد لن يستطيع أن يتجاوز ما حدث معه.

وأضاف هندي إن الشخصيات العامة لا يجب أن تتأثر بالسوشيال ميديا أو بتنمر الجمهور، وأن يكون لديها ثبات انفعالي، وما ظهر على بيومي فؤاد هو شعوره بالندم والخذلان الشديد، بالإضافة إلى شعوره بالإحباط وتحدثه بنبرة الأسى.

وعما قاله بيومي فؤاد: “بعتذر عن تصريح إحنا مش بتوع فلوس، الحقيقة إحنا بتوع فلوس، أيوة بتوع فلوس بشتغل وباخد فلوس”، قال هندي: يوضح أن لديه صفات الشخصية البراجماتية، وهي تدل على أن الشخص نفعي لا يرى سوى مصلحته، ولا ينظر لأي معايير أخرى، فقط يهتم بالمادة هي أهم ما يكون عنده.

search