الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:29 ص

بطل الصاعقة محمد طارق يدرب نجوم مسلسل مليحة

مليحة

مليحة

روان حنفي

A A

نشر بطل الصاعقة الرائد المتقاعد، محمد طارق الوديع، صورة تجمعه بالفنانة الفلسطينية، سيرين خاس، من كواليس تدريبات مسلسل “مليحة”، قائلا: "مش أول مرة ندرب فلسطينيين على فكرة".

من تدريب مسلسل مليحة

 

أعمال وطنية

لم يكن مسلسل مليحة هو الأول الذي شارك فيه وديع بالتدريب، حيث شارك في تدريب وتنظيم معارك مسلسل الحشاشين بجانب المقدم إسلام العزب، ومن قبله مسلسلات الاختيار والكتيبة والممر وغيره، كما شارك في استشارات عسكرية في مسلسل سره الباتع.

من تدريبات مسلسل الحشاشين 

 

 

مسلسل الاختيار ٢

وشارك وديع في التمثيل حيث جسد شخصية المقدم وليد في معركة الواحات في مسلسل "الاختيار 2"
ودور الشهيد محمد إدريس في مسلسل الكتيبة 101

أغاني وأشعار وطنية

كما يؤلف وديع أغنيات وطنية ويشارك في بعضها مثل: "احنا مش بتوع حداد"، و"قالوا ايه"، وكتابة أشعار وطنية وغنائها ونشرها عبر صفحته على فيسبوك.

مسلسل مليحة

تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تهاجر من بلدها إلى ليبيا بعد أحداث الانتفاضة الثانية، وبعد أحداث ليبيا عام 2012، تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، ومن هنا تبدأ الصعوبات والتحديات، ليلتقوا بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، وتنقلب حياتهم رأسا على عقب.

العمل من بطولة ميرفت أمين، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس"مليحة"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وآخرون، وتأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

search