الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

دعاء الزلزال.. اللهم ادفع عنا البلاء وجميع الفتن

دعاء الزلزال

دعاء الزلزال

إسراء عبدالفتاح

A A

بدأت الجمهور يبحث عن دعاء الزلزال، وذلك بعدما أعلن المركز الأورومتوسطي لرصد الزلازل، عن وقوع زلزال وصلت قوته لـ 6 درجات جنوبي اليونان.

ويبحث المصريون عن دعاء الزلزال، بعدما وصلت الهزة الأرضية إلى محافظتي القاهرة والإسكندرية، وذلك بحسب ما نقل المواطنون عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا شعر بالهزة الأرضية كل من تركيا وليبيا وعدد من دول البحر المتوسط.

دعاء الزلزال

دعاء الزلزال

وخلال السطور التالية، يعرض موقع “تليجراف مصر”، دعاء الزلزال لترديده وتسهيلا على المواطنين في العثور عليه، كالآتي:

-اللهم إنك أنت الله لا إله إلآ أنت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن.

-عن الإمام الصادق عليه السلام: من أصابته زلزلة فليقرأ: “يا من يمسك السماوات والأرض ان تزولا ولئن زالتا ان أمسكهما من أحد من بعده انه كان حليما غفورا صل على محمد وآل محمد وامسك عنا السوء إنك على كل شئ قدير”.

-اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به اللهم إنك أنت الله لا إله إلا أنت.

-اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، فى الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، فى دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى، اللَّهمَّ استُرْ عَوراتى، وآمِنْ رَوعاتِى، اللَّهمَّ احفَظْنى من بينِ يدى، ومن خلفى، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فَوقِى، وأعوذُ بعظمتِكَ أن أُغْتَالَ مِن تحتي.

-اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك.

search