الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:19 ص

والدة رحاب "فتاة البراجيل": كلام الناس قتل بنتي

الفتاة المنتحرة وحبيبها السابق

الفتاة المنتحرة وحبيبها السابق

محمد العبساوي و محمود رفاعي

A A

لم  تتوقع أسرة الفتاة رحاب رشدي، المعروفة إعلاميا “بفتاة البراجيل”، أن كلام الناس سيكتب نهاية رحاب، حيث تناولت مادة سامة، مما أصيبت بحالة إعياء شديدة، وتم نقلها إلى المستشفى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. 

والدة رحاب 

كشفت رضا عوض والدة رحاب لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل صادمة، عن وفاة ابنتها، حيث أوضحت أن رحاب مرت بحالة نفسية سيئة بسبب كلام أهل المنطقة قائلة "مش سايبين بنتي في الرايحة والجاية، وكان بيشتموها ويقولوها انتي السبب في موت سيد".

“قتلتي واحد وحبستي التاني”

لم ترحم ألسنة سكان قرية البراجيل من سب رحاب  عند رؤيتها، قائلين أنها السبب في مقتل الشاب “سيد بركة”، حيث كانت هناك علاقة عاطفية تربط بينها، واصفين رحاب بأنها شؤم، لتسببها في قتل واحد وحبس الأخر، وفقا لما قالته والدة رحاب. 

مقتل خطيبها 

كانت رحاب مخطوبة من شاب يدعى حسام، وبعد فسخ خطوبتها معه، ارتبطت بشاب يدعى “سيد بركة”، وكان يساعدها ويساعد والديها دائما، وفي يوم من الأيام اصطحب الأول الثاني، لشراء بعض المستلزمات للمغسلة محل عملهما، وبعدها أقبل الأول على قتل الثاني شنقاً  “بكوفية”، انتقاما منه لارتباطه بخطيبته السابقة. 

كلام الناس 

بعد مقتل سيد، بدأ سكان القرية بشتم وتهديد الفتاة، واصفين إياها "بالشؤم"، وذلك بسبب تسببها في مقتل الشاب سيد ، علي يد خطيبها السابق. 

رحاب تتخلص من نفسها

لم تتحمل رحاب كلام أهل قريتها عليها، ومرت بحالة نفسية سيئة وبيتت النية على إنهاء حياتها، وتناول أقراص سامة مما تسببت في موتها.

فيديو تيك توك 

وظهرت الفتاة قبل تناول المادة السامة في مقطع فيديو على “تيك توك”، قالت فيه، "باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لاخواتي إن أنتم كنتم أعز شيء في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا صحابي أنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش، متكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في بُعدي، والعلم عند الله".

قرض بنكي 

كانت رحاب قد ضمنت خطيبها السابق"حسام"، المحبوس على ذمة قضية قتل خطيبها الثاني، في قرض من أحد البنوك، يبلغ قيمته 18 ألف جنية، ولم يجد البنك بعد حبس المقترض طريق لسداد القرض سوي، رحاب باعتبارها الضامن، وتسبب الأمر في ازدياد حالة رحاب النفسية سوءا وقلقاً، وخاصة بعد مقتل خطيبها الثاني، وأقبلت علي الانتحار بتناولها أقراص سامة 

بلاغ بوجود جثة

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، مفاده ورود بلاغ من الأهالي بوجود جثة شاب بالقرب من طريق الضبعة بمنطقة بشتيل في أوسيم، وعلى الفور انتقل المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم لمكان الواقعة، وعثر على جثة “سيد. ح، 22 سنة”، صاحب مغسلة، مشنوق من الرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمغسلة يدعى “حسام. ص، 24 سنة”.
 

search