الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 م

مسلسل العتاولة الحلقة 19.. مريم الجندي تتخلص من حياتها

الفنانة مريم الجندي في مسلسل العتاولة

الفنانة مريم الجندي في مسلسل العتاولة

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 تطورات سريعة ومثيرة، وكان أبرزها كشف سر شقيقة العتاولة “شادية” والتي تؤدي دورها الفنانة مريم الجندي.   

 

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19

تدور أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 حول ذهاب "نصار" والذي يؤدي دوره الفنان أحمد السقا؛ للاطمئنان على ابنه "مالك" عقب تعرضه لحادث سيارة مروع، ما تسبب له في العديد من الكدمات والكسور.

ويتحدث نصار مع نجله ويتمنى له الشفاء العاجل، وأن تمر هذه المحنة على خير في مشهد مؤثر، فتشكره طليقته عائشة “مي كساب” على وقوفه بجانبهم في هذه المحنة.

 

يذهب نصار لزوجته حنة (زينة) والتي ترقد في المستشفى، حيث ظل برفقتها حتى خرجا سويًا.

حرق شقيقة العتاولة

وتتدرج أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19، إلى زيارة سعد "مؤمن نور" لحارة العتاولة، ويكشف عن عقد زواجه السري من شقيقة العتاولة شادية "مريم الجندي" أمام والدتها المعلمة سترة “فريدة سيف النصر”.

ويهدد العتاولة بفضح سرهم في كل مكان، كما يخبرهم بأنها متزوجة منه قبل زواجها من عاطف "مصطفى أبو سريع".

ويتصارع العتاولة مع شقيقتهم، محاولين فهم سبب فعلتها، وتوريط نفسها مع شخص قليل القيمة مثل "سعد"، وعند تزايد حدة المناقشات، تحرق شادية (مريم الجندي) نفسها، للتخلص من العار.

كشف سر حنة

وتستمر أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 حول عيسى الوزان، والذي يلعب دوره الفنان باسم سمرة، حيث يذهب إلى السيدة توحيدة والدة حنة "زينة"، ويخبرها بأن زوجها فرج مات إثر طعنات بسكين من ابنتها الوحيدة حنة، فتصدم وترفض تصديق أقواله، ثم يبدأ الشك يراودها.

مسلسل العتاولة الحلقة 19

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 19 حول محاولات عيسى استرداد قطعة الأثار المسروقة من منزله، من قِبل نصار "أحمد السقا"، حيث هدد زوجته حنة "زينة" بابلاغ الشرطة عن قتلها زوج والدتها.

أبطال مسلسل العتاولة

ويضم مسلسل العتاولة نخبة من نجوم الفن، أبرزهم "أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، وعزوز عادل، وباسم سمرة، ونهى عابدين، وسامي مغاوري، وميمي جمال، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى".

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة

يعرض مسلسل "العتاولة" على قناة "MBC مصر"، في الساعة 7 مساءً، ويُعاد في الساعة 2 صباحًا، وعبر منصة "شاهد" الرقمية.

كما يعرض عبر قناة "MBC مصر2"، يوميًا في الساعة 9:30 مساءً.

search