الأحد، 07 يوليو 2024

05:38 ص

حملة شاملة لشفط مياه الأمطار وضمان سلامة المواطنين بالمنوفية

مياه المنوفية

مياه المنوفية

المنوفية - أحمد السيد

A A
سفاح التجمع

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، عن شفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع، عقب تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيء الذي ضرب البلاد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

دفعت الشركة بالفرق والمعدات اللازمة لرفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين والأنفاق، للتأكد من انتظام عمليات إزالة أي تجمعات للمياه لضمان عدم إعاقة الأمطار للحركة المرورية للمواطنين.

وأكدت الشركة في بيان لها على صفحتها بـ"فيسبوك"، أنها تتلقى أي بلاغات بأماكن تجمع الأمطار للتحرك فورًا لشفطها وكسحها وذلك عن طريق الاتصال بالخط الساخن 125 من اى تليفون أرضي أو محمول.

هطول للأمطار

وكانت محافظة المنوفية قد شهدت أمس هطول للأمطار بمختلف المناطق لأكثر من مرة، وذلك بعد إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ بدأت بكتلة غبار قادمة من الصحراء الغربية تأثرت بها السواحل الشمالية والغربية وجنوب مطروح وشمال الصعيد وشمال الوجه البحري وسط الوجه البحري كما تبعها تساقط الأمطار على كافة الأنحاء في جمهورية مصر العربية.

وأعلنت محافظة المنوفية حالة الاستعداد بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتواجد سيارات شفط مياه الأمطار في الأماكن الحيوية لمنع تكوّن برك المياه وتعطيل حركة السير والمرور.

search