الخميس، 04 يوليو 2024

05:03 ص

"التنظيم والإدارة" و"التعليم" يبحثان احتياجات مسابقة 18 ألف معلم مساعد

وزير التربية والتعليم ورئيس جهاز التنظيم والإدارة

وزير التربية والتعليم ورئيس جهاز التنظيم والإدارة

إيمان رزق

A A
سفاح التجمع

استقبل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رضا حجازي، بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، حيث بحثا التخصصات ذات الأولوية من المواد الدراسية، والمقرر أن يتضمنها الجهاز في شروط مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد مادة، التي سيطرحها قريبا.

مسابقة 18 ألف معلم

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المسابقة المقرر أن يطرحها الجهاز قريبًا؛ ستتضمن التخصصات الدراسية التي تعاني الوزارة من عجز شديد بها، على أن يتم استيفاء باقي الاحتياجات في المسابقات التالية.

وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات المتقدمين للمسابقة

الاستعداد للمسابقة

وناشد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الراغبين في التقدم، ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة، بالاستعداد جيدا والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة التربية والتعليم عن تفاصيلها شهر يونيو المقبل.

وحذر من الانسياق خلف الشائعات التي يروجها بعض الأفراد أو تروجها بعض المواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعي علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق.

وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات المتقدمين للمسابقة

مسابقة دون تدخل بشري

وأكد أن المنظومة مصممة ضد أي تدخل بشري، ومشددا على قيام الجهاز بنشر كافة المعلومات الموثقة والمؤكدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي.

واتفق وزير التعليم ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على تنفيذ توجيهات رئيس مجلس  الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، لاستكمال العدد الخاص بمسابقتي العامين الأول والثاني، بحيث يتم الالتزام بالخطة الموضوعة للسنوات الثلاث الأولى خلال شهر يونيو من هذا العام.

مسابقة الـ11 ألف معلم

وعلى هامش الزيارة، قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتفقد امتحانات المتقدمين في مسابقة شغل 11114 معلم مساعد فصل، بمركز تقييم القدرات والمسابقات.

search