الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 م

خالفنا رغبة الجمهور.. إياد نصار يعلق على نهاية "صلة رحم"

الفنان إياد نصار

الفنان إياد نصار

هناء سلامة

A A

تحدث الفنان إياد نصار، عن تفاصيل نهاية مسلسله "صلة رحم"، والذي سبق عرضه في النصف الأول من مسلسلات رمضان 2024.

وقال الفنان إياد نصار خلال لقائه في برنامج “et بالعربي”: النهاية كانت حزينة جدًا، ولسه مخرجتش من شخصية حسام لحد دلوقتي، ولسه مخدتش البريك الكافي بتاعي اللي باخده بعد كدا عمل بقدمه".

نهاية مسلسل صلة رحم

وعلق على نهاية مسلسل "صلة رحم" قائلًا:  “النهايات في المسلسلات بتنتهي على حسب الاحتمالات الموجودة للعمل، ولو حكايتك ماشيه ورا شخصية واحدة فقط علميًا بيكون الشخصية ليها انتصار”.

أضاف: دا بالظبط اللي حصل مع ليلى والبيبي، بس إحنا قررنا الشخصية تكون مختلفة عن الطبيعي وتكون مهزومة، مش منتصرة، ودا على عكس ما يريد المشاهد، إما ليلى تكون مش موجودة أو البيبي أو حسام شخصيًا.

قصة مسلسل صلة رحم 

وتدور أحداث مسلسل "صلة رحم" حول الدكتور "حسام" طبيب التخدير، والذي يحلم أن يكون أبًا يوما ما، ويناقش العمل موضوع جريء بالنسبة للمجتمعات العربية.

تتعرض زوجة الدكتور "حسام"، لحادث مروع، وتضطر لإجهاض الجنين، ويحدث لها أضرار بالغة تمنعها أن تكون أم طوال حياتها، ما يدفعه إلى فكرة تأجير الأرحام، وفي نهاية المطاف عندما يتحقق الحلم يموت البطل في نفس اللحظة.

أبطال مسلسل صلة رحم 

يضم مسلسل "صلة رحم" نخبة من نجوم الفن أبرزهم: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد السويسي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وريم كفارنا.

كما يشارك في المسلسل، محمد الدسوقي، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال، وبتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي".

search