الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

وفاة سائق وإصابة 3 آخرين أعلى "الإقليمي".. واشتعال سيارة على "الأوسطي"

حادث الطريق الاقليمي صباح اليوم

حادث الطريق الاقليمي صباح اليوم

محمد رمضان ويوسف عماد الدين

A A

لقي سائق مصرعه وأصيب 3 آخرين، صباح اليوم الأربعاء، في حادث تصادم، سيارة ميكروباص وأخرى نقل محملة بالأسمنت، على الطريق الإقليمي، ما أدى لتوقف الحركة المرورية أمام السيارات. 

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

حادث الطريق الإقليمي

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل على الطريق الدائري الإقليمي، بالقرب من بوابات حلوان، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة النقل محملة بالأسمنت، انقلبت على الطريق، ما أدى لاصطدامها بسيارة ميكروباص تهمشت بالكامل، وتوفى قائدها على الفور. 

سائق النقل 

ألقت الشرطة القبض على سائق السيارة النقل واقتياده إلى جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية، وأمرت النيابة بنقله جثمات المتوفي إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرفها لحين التصريح بدفنه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

ومن جهة أخرى، تم الدفع بـ"أوناش مرورية، وتكثيف الخدمات المرورية، لرفع آثار الحادث، بعد انتهاء المعاينة، لإعادة تسيير الحركة المرورية. 

نيران في مقطورة 

ومن الإقليمي إلى الأوسطي، حيث اشتعلت النيران في سيارة نقل بمقطوره دون وقوع إصابات، وأخمدت الحماية المدنية الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية من عمليات النجدة باشتعال سيارة نقل بمقطورة أعلى الطريق الأوسطى اتجاه الضبعة. 

وانتقل العقيد أحمد أبو بكر مفتش المباحث والمقدم أحمد السويركى وكيل فرقة أكتوبر والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، وتبين بالفحص اشتعال سيارة نقل مقطورة، وبسؤال قائدها، أفاد أنه في أثناء قيادته للسيارة انفجر الإطار الامامى للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده واصطدامه بحاجز الطريق. 

search