الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

أنجبت من زوج والدتها.. مفاجأة جديدة بشأن المتهمة بقتل "طبيب التجمع"

احد متهمي قتل طبيب التجمع الخامس

احد متهمي قتل طبيب التجمع الخامس

محمد أبو الغيط

A A

كشف تقرير الطب الشرعي في واقعة قتل طبيب التجمع الخامس، تفاصيل جديدة لكل من المتهمه “منة الله.و.س”، والمتهم" محمد.ع.ا“، والطفل المسمى “عبد الرحمن.م”، بعد أخذ عينات من كل منهم لإجراء أبحاث المضاهاة المطلوبة، مع والدة المتهمة وتدعى ”سمية سعيد "، لاستخلاص البصمة الوراثية.

وتبين اختلاف الجينات الوراثية في كل من شقيها عن كل من شقي البصمة الوراثية للمدعوة سمية، مما ينفي كون الطفل المسمى عبد الرحمن محمد عبد الرحمن ابنا للمدعوة سمية سعيد.

بينما تطابقت الجينات الوراثية في أحد شقيها مع جينات البصمة الوراثية للمتهمة  منة الله وليد س، كما تطابقت مع  الجينات الوراثية للمتهم محمد عبد الرحمن  مما يعني أنه ورث البصمه الوراثية من المتهمين كما نص التقرير.

وبذلك يكون الطفل المسمى عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، ابن المتهمه منة الله، وابنا للمتهم محمد عبد الرحمن، زوج والدتها.

تقرير الطب الشرعي

وحصل "تليجراف مصر" على نسخة ضوئية من تقرير الطب الشرعي رقم  202202301001033، والمحرر في21-9-2022.

وجاء في نص التقرير أن الدكتورة مروة محمد، الكميائي الشرعي، أجرت الفحص والتحاليل وثبت الأتي بعد أخذ عينات من القتيل، وجود أحد نواتج أيض الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.  

وكان قد طلب محمود الشناوي، محامي المتهمة الثانية “منة”، استدعاء الطبيبة الشرعية معدة تقرير الصفة التشريحية؛ لمناقشتها، واستدعاء كبير الأطباء الشرعيين بوصفه الخبير الفني بمصلحة الطب الشرعي؛ لاستطلاع رأيه الفني في الاعتراضات الموجهة من الدفاع إلى تقرير الطب الشرعي وما شابه من غموض.

المحامي محمود الشناوي

المتعة الحرام

كما جاء في أمر الإحالة، أن المتهمة الأولى تعمل خادمة لدى المجني عليه، وتربطها علاقة غير شرعية معه، وأثناء ذلك طلب منها إحضار سيدة أخرى من أجل ممارسة الحرام، فاستعانت بزوجها وصديقة لها وشخص ثالث؛ ليتجمعوا في شقة الطبيب، ويقيدوه بلاصق طبي، وسلك كهربائي؛ لشل مقاومته، ثم تعدوا عليه.

50 ألف جنيه

وبحسب التحقيقات، فقد اعترفت المتهمة الأولى أمام النيابة العامة بالاستيلاء على 50 ألف جنيه من المجني عليه وفروا جميعًا هاربين، مشيرة إلى أنها خنقت الطبيب بصحبة شركائها في الجريمة، قبل أن يتم ضبطهم.

 محكمة جنايات القاهرة

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، أجلت محاكمة الـ 4 متهمين بقتل طبيب في الواقعة المعروفة إعلاميًا “بطبيب التجمع الخامس” لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات لجلسة 24 أبريل المقبل.

search