السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

يومان طوارئ بـ"كفر الفرعونية".. الجميع يبحث عن جثة إبراهيم (صور)

الطفل الغريق

الطفل الغريق

المنوفية - أحمد السيد

A A

واصل الغواصون أعمال البحث عن جثمان طفل غرق في نهر النيل "فرع دمياط" أمام قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، في أثناء الاستحمام العاشرة صباح أمس الخميس.

يُشارك في البحث صيادون بقواربهم للصيد بالمنطقة، فضلاً عن شُبان يجيدون السباحة، ويجرون أعمال تمشيط مستمرة في مساحة كبيرة تبدأ من مكان الغرق مع اتجاه سير المياه، تحسبا لانجراف الجثة مع جريانها، ويتواجد بالمكان أفراد من مركز شرطة أشمون لمتابعة تطورات البحث عن الطفل.

وكانت قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، قد شهدت واقعة غرق طفل يُدعى "إبراهيم.م.ط" 12 عامًا، بعدما توجه لفرع دمياط بنهر النيل بهدف الاستحمام إلى إلى أن التيار جرفه لمنطقة عميقة وبدأ في الغرق، وذلك أثناء تواجد سيدات يغسلن الأواني بمجرى النهر فبادرن بالصراخ غير أن الطفل اختفى جسده الصغير سريعًا داخل المياه.

وأسرع الأهالي بإبلاغ الجهات المعنية التي وفرت غطاسين قدموا في محاولة للبحث بدأت أمس الخميس، وما زالت مستمرة حتى اليوم الجمعة، وذلك وسط تجمعات للأهالي ونساء القرية بطول مسافة كيلومتر ونصف في انتظار انتشال جسد الطفل من المياه.

كان تلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون يفيد بمصرع طفل غرقًا بقرية كفر الفرعونية يُدعى "إبراهيم.م.ط" أثناء ذهابه للمياه هربًا من حرارة الجو، وتجري أعمال البحث عن جثمانه، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search