الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:51 ص

انتزاع برونزية المونديال.. كيف يفكّر مستر كولر؟

الأهلى

الأهلى

A A

منح الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بهدف التقاط الأنفاس، قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي عصر الجمعة المقبل أوراوا الياباني الذي خسر من مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.

ورفض مارسيل كولر  أن تكون الراحة في اليوم التالي من خسارة الفريق أمام فلومينينسي البرازيلي كنوع من العقاب للاعبين، وقرر مواصلة التدريبات بشكل طبيعي لتصحيح بعض الأخطاء الفنية التي كانت سبباً في الهزيمة بثنائية نظيفة في مباراة نصف النهائي، ومع إلحاح اللاعبين وافق على أن تكون هذه الراحة اليوم، ثم يخوض الفريق غدا تدريباته بشكل طبيعي.

عودة ديانج

وقال مصدر إن مارسيل كولر يدرس بعض الأمور الفنية لتنفيذها في مباراة أوراوا الياباني، منها إعادة المالي أليو ديانج للمشاركة في خط الوسط علي حساب أكرم توفيق الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه أمام فلومينينسي البرازيلي.


وأوضح المصدر أن المدير الفني للأهلي شاهد مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا وقام جهازه المعاون بعمل تقرير شامل عن أبرز نقاط القوة في الفريق الياباني ودوّن أيضاً كل نقاط الضعف التي يُمكن للأهلي إستغلالها في تحقيق الفوز وإنتزاع الميدالية البرونزية.
 

جلسات نفسية


وشدد المصدر،علي أن الجهاز الفني للأهلي ككل قرر تكثيف جلسات التأهيل النفسي للاعبين لإنتشالهم من حالة الإحباط الشديدة التي ضربت الفريق عقب الخسارة في الدور نصف النهائي خاصة وأن الأفضلية طوال المباراة كانت من نصيب المارد الأحمر لم يُحسن مهاجموه إستغلال الفرص السهلة التي جاءت لهم أمام مرمي فلومينينسي ما ترتب عليه في النهاية ضياع حلم الصعود إلي المباراة النهائية.

ويغيب عن الأهلي في مباراة أوراوا الياباني مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست للإيقاف بعد صدور قرار رسمي من جانب اللجنة المنظمة لكأس العالم بحرمانه من مباراتين في البطولة بعد طرده في لقاء إتحاد جدة وحصوله علي البطاقة الحمراء نتيجة التدخل العنيف ضد المدافع أحمد حجازي.

search