الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:24 ص

مقاول يقفز من البلكونة بعد مشاجرة مع الفنان إحسان الترك بالهرم

سقوط شاب -صورة أرشيفية

سقوط شاب -صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة الهرم واقعة غريبة، عندما قفز مقاول من الطابق الثانى بعد مشاجرة مع الفنان إحسان الترك وزوجته، بسبب زيادة إيجار الشقة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لشرطة النجدة بوجود مشاجرة داخل شقة وقفز شخص من بلكونة الشقة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وعثر على شخص مصاب بكسور وكدمات بالشارع، وبالفحص تبين أن الشقة مؤجرة للفنان إحسان سعدالله الشافعى الترك  وزوجته وأن المصاب هو مالك الشقة ويقوم بتأجيرها.

وأضافت التحريات أن المصاب حضر إلى الفنان وزوجته وطلب منهما زيادة الإيجار الشهرى أو ترك الشقة، ونشبت مشادة كلامية بين صاحب الشقة والفنان وزوجته، فقام إحسان بالاتصال بالشرطة.

وتابعت التحريات أنه عندما علم صاحب الشقة بقرب وصول الشرطة، قفز من البلكونة، وأصيب بكدمات وكسور، وتم نقله إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث، بعمل التحريات وسؤال شهود ومناقشة الطرفين للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

طبيب نفسي

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلا بد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search