الخميس، 21 نوفمبر 2024

10:33 م

طارق سعد
A A

القطايف واللطايف في رمضان (8)

* أحمد بدير .. الكبير كبير حتى لو بمشهد.. خبرات السنين قادرة على تحقيق أعلى نسبة مشاهدة. 

* بيومي فؤاد.. مزيد من الصدام.. مزيد من المناطحة.. مزيد من الإصرار.. مزيد من الخسائر.. الكياسة والفطانة أيضاً موهبة.. ومهمة! 

* فريدة سيف النصر.. رمانة ميزان “العتاولة”.. قوة أداء مدهشة وحضور طاغي وعنصر جذب هام على مدار الأحداث.. "سترة" صفحة جديدة في كتاب فريدة. 

* جودر .. نقلة بصرية مبهرة في تنفيذ الصورة.. عمل فني متكامل في كل تفاصيله.. صورة أسطورية تليق بمضمون أسطوري ومواصفات عالمية مُشرٍّفة. 

* أميرة بدر.. في برنامجها أفضل حوارات وأسئلة وإجابات وأفضل طلة برامجية لضيوفها.. نجاح طبيعي جداً بلا ابتذال وفضائح و"قلة أدب"، لكن تبقى النصيحة لـ أميرة.. "قليل من الحدة.. كثير من التوهج". 

* يحيى الفخراني.. خسارته في رمضان بحجم تاريخه.. الاستهتار الواضح في تنفيذ المسلسل اعتماداً على وجود الفخراني جريمة فنية في حقه تستوجب الحساب.. سوء اختيار بفشل لا يليق! 

* الفلسطينية سيرين خاس.. خطفت الأعين من طلتها الأولى في مسلسل “مَليحة”، وكسبت أرضا جماهيرية مصرية بسرعة ومن أول حلقة.. أداء ثابت ومتزن وفكرة مهمة مع التهاب أحداث غزة صنعوا عامل الجذب الرئيسي.

*نيللي كريم.. صنفت نفسها كوميديانة.. قرارها الشخصي ومسؤوليتها الشخصية! 

* أحمد مكي.. أنهى الكبير قوي.. والكبير قوي أنهى مكي.. الحال لا يسر عدو ولا حبيب! 

* فاصل إعلاني..…

إعلانات بعض المسلسلات أقوى من المسلسلات نفسها.. خيبة صريحة!

search