الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري الممتاز 3 أيام

الدورى

الدورى

محمد فتحي

A A

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز لمدة ثلاثة أيام، لتقام أيام 3 و4 و5 أبريل المقبل.

وتأجلت مواجهات الإسماعيلي مع سموحة، الجونة مع المقاولون العرب، وسيراميكا كليوبترا مع زد، والتي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل، لتقام الأربعاء الموافق الثالث من أبريل.

كما تأجلت مباريات إنبي مع فاركو، المصري مع الاتحاد والبنك الأهلي مع الداخلية التي كان من المقرر إقامتها الإثنين المقبل، لتقام الخميس الموافق الرابع من أبريل، بينما تأجلت مواجهة بيراميدز مع طلائع الجيش التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام الجمعة الموافق الخامس من أبريل.

تغيير مسمى الدرجة الثانية.. ولا صحة لإلغائه
 

وفي وقت سابق، نفي رئيس لجنة المسابقات بالدرجة الثانية مجدي الشيخ، ما تردد عن نية اتحاد الكرة إلغاء مسابقة المظاليم “ب”.

وقال الشيخ في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن كل ما هنالك هو تغيير المسمى فقط إلى “كأس اتحاد الدرجة الثانية” دون المساس بنظام المسابقة أو إلغائها.

واستغرب من الأقاويل التي ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية، بشأن إلغاء المسابقة، خاصة وأن ذلك سيؤدي إلى إرباك الدرجتين الأولى والثالثة.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل الأسبوع الماضي خطابا لأندية الدرجة الثانية يخطرهم فيه بتنظيم البطولة خلال الموسم الحالي، ويطالبهم بمعرفة مدى استعداد الأندية ومراكز الشباب للمشاركة من عدمه في البطولة، وذلك بحلول يوم الأحد 17 مارس الجاري على أقصى تقدير.

وأوضح اتحاد الكرة في خطابه أن قيمة المشاركة في الكأس تبلغ 5000 جنيه، مع عدم الاستفادة من الجوائز المالية في حالة الفوز بالبطولة.

ووضع الاتحاد بندا ينص على أن جميع الفرق التي تسجل للمشاركة في البطولة أن تلعب في ملعب مزود بإضاءة ليلية.

وترددت خلال الساعات الماضية أنباء حول قيام عامر حسين بإلغاء بطولة كأس الاتحاد للقسم الثاني نظرا لتقدم 4 أندية فقط للاشتراك.

search