الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

تخفيضات جديدة على سيارات KGM توريس تصل إلى 590 ألف جنيه

سيارة سانج يونج

سيارة سانج يونج

إسلام عزام

A A

أعلنت شركة "عربيات" وكيل علامة “KGM – سانج يونج” في مصر، عن تخفيضات جديدة لسيارات “توريس” بقيمة تتراوح بين 151 إلى 291 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة في السوق المصرية. 

وكانت شركة “عربيات” أعلنت منتصف مارس الجاري، عن تخفيض أسعار طرازات KGM سانج يونج توريس” بقيمة تصل إلى 300 ألف جنيه لبعض الفئات.

أسعار سيارات "KGM" في السوق المصرية 

 

وأكدت عربيات إيجيبت، أن قيمة تخفيض أسعار طرازات توريس خلال شهر مارس الحالي، وصلت إلى 590 ألف جنيه لتشعل KGM الكورية المنافسة في سوق السيارات في مصر.

وتشمل التخفيضات سيارات KGM الكورية توريس بكل فئاتها، والتي تتميز بتصميمها الأنيق والرياضي بمواصفات تقنية عالية الجودة. 

وقال أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، وكيل KGM الكورية في مصر إن شركته تسعى للتسهيل على العملاء الحاليين والجدد من خلال تقديم عروض تنافسية ومغرية للمساهمة في توفير فرص شراء ميسرة وذلك لفترة محدودة وأيضاً ليتمتع العميل بقيادة ورفاهية متميزة في فئات سيارات KGM “توريس”.

وتتميز سيارات توريس الكورية بفئاتها الأربعة بتصميم فريد، واستهلاك اقتصادي للوقود، ومجموعة من الكماليات المتميزة، مع توافر أنظمة أمان وسلامة فائقة. 

كما تتميز سيارات سانج يونج بالاعتمادية والقوة والتصميم الفريد. وتطرح عربيات إيجيبت السيارات بضمان يصل إلى 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب.

search