الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:30 ص

دورة تولون.. اختبار "الفراعنة الصغار" قبل "معمعة الأوليمبياد"

ميكالى

ميكالى

محمد فتحي

A A

بدأ العد التنازلي لمشاركة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

 وقال  المدرب المساعد للمنتخب الأولمبى عادل مصطفى، إن المرحلة قبل الأخيرة من برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لأولمبياد باريس، ستكون في يونيو المقبل، وقبل ثلاثة أسابيع فقط من انطلاق مشواره في الألعاب الأولمبية، حيث يشارك شباب الفراعنة في بطولة تولون الودية بفرنسا للمنتخبات الأولمبية، لتوفر احتكاكا قويا للمنتخب المصري قبل معمعة الأولمبياد.

وأضاف مصطفى لـ" تليجراف مصر"  أنه عقب انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة تولون بفرنسا، سيعود للدخول في معسكر مغلق بالقاهرة، ثم يتوجه منه مباشرة في طريقه إلى   باريس للمشاركة في الأولمبياد، ولم يتحدد بعد ما إذا كان الجهاز الفني ينوي خوض مباريات ودية في المعسكر الأخير بالقاهرة، أم سيكتفي بمباريات دورة تولون.

وكان محمود حرب المدير الإدارى قد أكد  إن المنتخب الأولمبي لم تصله بعد أي تفاصيل خاصة بدورة تولون من حيث مواعيدها وعدد المنتخبات المشاركة فيها حتى الآن.

ومن المقرر، أن يبدأ البرازيلي ميكالي خلال المرحلة المقبلة، اختيار اللاعبين الذين ينوي الإعتماد عليهم في القائمة النهائية لأولمبياد باريس 2024، والتي ستضم 22 لاعبا بينهم 18 أساسيا، و4 على سبيل الاحتياط.

search