الأحد، 07 يوليو 2024

04:05 ص

بيومي فؤاد عن "أزمة محمد سلام": ببكي كل ليلة

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

أكد الفنان بيومي فؤاد أنه أغلق صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، لعدم استفزاز الجمهور وقت الأزمة.

إغلاق حسابه الرسمي 

وقال بيومي فؤاد خلال لقائه في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، أن أسوأ وقت مر عليه طوال حياته خلال 59 عاما هو الأزمة الأخيرة، بسبب شتيمة الناس ليه.

وأضاف بيومي فؤاد إنه هو وعائلته مروا بوقت صعب. خاصة الخمسة أيام الأولى من الأزمة، ولكن دعم ابنه الأكبر له هوّن عليه الأمر.

وقال بيومي إنه منذ حدوث الأزمة، لم يمر يوم دون بكائه ليلا: مقدرش أستحمل إهانة الناس. ثم حاول المزاح قائلا: محدش كان بيشتمني غير الزمالكاوية عشان أنا أهلاوي، لكن مكنش بالشكل ده.

وأضاف بيومي فؤاد إن تعرض لأكبر ظلم في حياته، أكثر من أزمته الشهيرة مع السبكي.

وتابع أزمتي مع السبكي وفيلمي بيروح مني قدام عيني، كانت هتخلي عيني تنفجر من ارتفاع الضغط، برغم ده لكن اللي بعيشه دلوقتي أصعب.

يشار أن أزمة بيومي فؤاد مع الجمهور بسبب مهاجمته لفنان محمد سلام بعد اعتذار الاخير عن مشاركته في مسرحية جوازة اصطناعي بسبب أحداث غزة.

أزمة بيومي مع محمد رمضان 

وعلى الصعيد الاخر أوضح بيومي فؤاد حقيقة هجومه على الفنان محمد رمضان ومسلسل الأسطورة، حيث قال: أنا ماقلتش إن مسلسل الأسطورة معجبنيش ، لكن قلت إن محمد رمضان اللي أنا من جمهوره وعدنا بعد شد أجزاء إنه مش هيقدم النوعية دي تاني وقدمها.

َتابع بيومي: ده كان دفاع مني عنه لأنه كان متهم بنشر البلطجة بين الأطفال في شوارع مصر.

وقال بيومي فؤاد إنه تلقي اتصالا هاتفيا من رمضان دعاه لمسرحيته “أهلا رمضان”، ولبى الدعوة، واستقبله رمضان استقبالا حارا، وقدمه للجمهور.

ووجه بيومي فؤاد الشكر لمحمد رمضان بعد دعمه في أزمته الأخيرة بنشر فيديو دفاعا عنه، بجانب دعم محمد سلام أيضا، بموقف محايد يحترم الطرفين.

search