الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

دعاء ليلة القدر للرزق.. اللهم اكفني بحلالك وعطائك

 دعاء ليلة القدر للرزق

دعاء ليلة القدر للرزق

إسراء عبد الفتاح

A A

ليلة القدر لها قدسية خاصة، لذلك بدأت عمليات  البحث عبر موقع البحث الشهير “جوجل”، عن دعاء ليلة القدر للزرق تتزايد خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع بدء العشر الأواخر من رمضان.


موعد ليلة القدر

أما عن موعد ليلة القدر، فهي تكون في إحدى الليالي الوترية من العشر الأواخر بشهر رمضان، والتي حددتها دار الإفتاء عبر صفحتها على “فيس بوك”، وهي ليلة 21 رمضان تبدأ من مغرب يوم السبت 30-3-2024م، وليلة 23 رمضان تبدأ من مغرب يوم الاثنين 1-4-2024م، وليلة 25 رمضان تبدأ من مغرب يوم الأربعاء 3-4-2024م، وليلة 27 رمضان تبدأ من مغرب يوم الجمعة 5-4-2024  السبت 6-4-2024م، وليلة 29 رمضان تبدأ من مغرب يوم الأحد 7-4-2024م وتنتهي بفجر يوم الاثنين 8-4-2024م.

دعاء ليلة القدر للزرق


دعاء ليلة القدر للزرق

وفي السطور التالية، يعرض موقع “تليجراف مصر”، دعاء ليلة القدر للزرق تيسيرا وتسهيلا على المواطنين لترديد تلك الأدعية، كالآتي:

-اللهم يا كافل العباد وواهب الأرزاق وموزع العطايا  ارزقنا نوراً في القلب وضياءً في الوجه وعافيةً في البدن وسعةً في المال والعلم والعمل وحُسن الصفات وصلاح الأعمال والنوايا ، اللهم سترك وعفوك وودك وحُبك وقربك ورضاك ولذة النظر إلى وجهك الكريم.

-اللهم وسع علينا في ارزاقنا حتى لا نمد ايدينا إلا اليك ،ولا نتوكل بقلوبنا إلا عليك، اللهم وصل إلينا ارزاقنا بغير مهانه، ولا مذلة اللهم وسع علينا في رزقنا مع تمام الستر واللطف والعافية.

اللهم إنّي أسألك أن ترزقني رزقًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم ارزقني من فضلك وسعتك وكرمك يا أكرم الأكرمين. اللهم إنّي أسألك أن توسع لي في رزقي، اللهم اكفني بحلالك وعطائك، وأغنني عن خلقك، اللهم إنّك كريم قدير فقدر لي الرزق الكثير وأكرمني بعطائك يا رب العالمين

-اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ نُفُوساً مُطْمَئِنَّةً تُؤْمِنُ بِلِقَائِكَ، وَتَقْنَعُ بِعَطَائِكَ، وَتَرْضَى بِقَضَائِكَ. اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَعْلَمُ سِرَّنَا وَعَلاَنِيَتَنَا فَاقْبَلْ مَعْذِرَتَنَا، وَتَعْلَمُ حَاجَاتِنَا فَأَعْطِنَا سُؤْلَنَا. اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي وَلِلمُسْلِمِينَ مِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً.

-للَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنَ الطَّعْنِ وَالطَّاعُونِ وَالوَبَاءِ، وَعَظِيمِ البَلاَءِ فِي النَّفْسِ وَالأَهْلِ وَالمَالِ وَالوَلَدِ. اللَّهُمَّ لاَ تُؤَاخِذْنَا بِسُوءِ فِعْلِنَا، وَلاَ تُهْلِكْنَا بِخَطَايَانَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ. اللَّهُمَّ اكْتُبْنَا مَعَ مَنْ سَبَقَتْ لَهُمْ مِنْكَ الحُسْنَى، الّذِينَ هُمْ عَنِ النَّارِ مُبْعَدُونَ، لاَ يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُم فِيمَا اشْتَهَتْ أَنْفُسُهُمْ خَالِدُونَ.

-يا الله أرزقني المال الحلال الحمد لله على نعمك التي لا تعد ولا تحصى. يا الله أرزقني والأرزاق الدائمة والسعادة في الدنيا والآخرة، يا الله ارزقني راحة البال والكثير من المال.

-اللَّهُمَّ لا مَانِعَ لِما أعْطَيْتَ، ولَا مُعْطِيَ لِما مَنَعْتَ، ولَا يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ، اللهم ارزقني علماً نافعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء وسقم، يا الله ارزقني من واسع فضلك يا حي يا قيوم.

search