الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:20 م

رقم سلبي لتشافي.. تاريخ مواجهات برشلونة وألميريا في الليجا

جانب من تدريبات ألميريا

جانب من تدريبات ألميريا

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق برشلونة نظيره ألميريا، اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام المباراة بين فريقي برشلونة وألميريا في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تاريخ مواجهات برشلونة وألميريا في الليجا

واجه فريق برشلونة، منافسه ألميريا في 16 مباراة من قبل خلال منافسات مسابقة الدوري الإسباني، حيث حقق البارسا الانتصار في 13 مواجهة، وانتهت مواجهتان بالتعادل، وانتهى لقاء وحيد بهزيمة البارسا لصالح ألميريا.

وكانت الهزيمة الوحيدة لبرشلونة على يد ألميريا في الموسم الماضي، وذلك بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة 23، واحرز الهدف وقتها البلال توريه، ويملك تشافي رقم سلبيا حيث يعد المدرب الوحيد في تاريخ البارسا الذي يخسر أمام الميريا في الدوري.

تشكيل برشلونة المتوقع والغيابات

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مواجهة ألميريا، على النحو الآتي ..

حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراخو - كوندي - بالدي.

خط الوسط: جوندوجان - أوريول روميو - فيرمان لوبيز.

خط الهجوم: جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا.

ويملك فريق برشلونة العديد من الغيابات خلال مواجهة ألميريا، حيث سيغيب فرينكي دي يونج بسبب تراكم البطاقات، بينما يغيب "تيرشتيجن - ماركوس ألونسو - جافي - بيدري - إنيجو مارتينيز" بسبب الإصابة.

ترتيب برشلونة وألميريا في الليجا

يحل فريق برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بينما يأتي فريق ألميريا في المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط بعد مرور 17 جولة.

search