الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:38 م

البحث مستمر عنها.. غرق طفلة في بحر "أبو علي" بالمحلة الكبرى

طفلة غارقة - تعبيرية

طفلة غارقة - تعبيرية

الغربية - عاصم هشام

A A

تكثف قوات الإنقاذ النهري، وفرق الإنقاذ من جهودها للعثور علي طفله غرقت أحد المجاري المائية في مدينة المحلة الكبرى بالقرب من مجمع المحاكم.

بلاغ بالحادث

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت بلاغاً يفيد بغرق طفلة داخل ترعة “محلة أبو علي” بدائرة مركز ومدينة المحلة الكبرى، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وقوات الإنقاذ النهري إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة الغارقة تدعى “ل.أ.ط”، وتبلغ 7 سنوات، ومقيمة بمنطقة الزراعة بمدينة المحلة الكبرى، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال الجثة، تمهيدا لنقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

التحقيق في الواقعة

وتجري المباحث الجنائية بالمحلة الكبرى تحرياتها، وتفريغ الكاميرات المحيطة، وشهود العيان للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، لبيان ما كان هناك شبهة جنائية من عدمة، كما جري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال تلك الواقعة.

في سياق مختلف كانت محكمة جنايات طنطا الدائرة الرابعة، قررت في جلستها المنعقدة، معاقبة المتهمة بقتل صديقتها فرح محمد، بإحالة أوراقها، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الشرعي في إعدامها، وحددت جلسة النطق بالحكم إلي 30 أبريل المقبل.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر يوليو من العام الماضي، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغاً من أحد النباشين يفيد بالعثور على جثة عبارة عن أشلاء داخل جوال، وملقاة على جانبي أحد المصارف المائية، بدائرة مركز شرطة طنطا، وبعمل التحريات اللازمة، تبين أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعي فرح محمد وتبلغ من العمر 18 عاماً.

search