الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع محاولة اختطاف "بثينة" بالشروق

محل واقعة اختطاف بثينة

محل واقعة اختطاف بثينة

خلود طارق

A A

يتفقد رجال المباحث، بقسم تجمع أول، محل واقعة محاولة اختطاف سائق ميكروباص لفتاة تدعى “بثينة” في مدينة الشروق، ويقومون بتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط مكان الحادث.

واستمعت جهات التحقيقات، اليوم السبت، لأقوال فتاة تدعى “بثينة. ه. ع” بعد اتهامها لسائق "ميكروباص"، حاول اختطافها بمدينة الشروق شرق القاهرة.

شقيقة بثينة

وقالت شقيقة الفتاة "بثينة"، التي قالت إنها تعرضت لمحاولة اختطاف في مدينة الشروق شرق القاهرة، نتج عنها إصابتها بإصابات بالغة.

أوضحت الفتاة، أن شقيقتها استقلت سيارة ميكروباص من خارج محطة مترو هشام بركات بمدينة نصر إلى منطقة حدائق القبة، ونزل ركابه جميعا على جسر السويس، ولأن الطريق كان مزدحمًا بشكل خانق في منطقة ألف مسكن، أخبرها السائق بأنه سيسلك طريقا مختصرا لتجنب الزحام، وهو طريق صلاح سالم ومن ثم إلى العباسية، ولم تعترض لمعرفتها الجيدة بالطريق المختصر.

بثينة قصة خطف جديدة

وفي وقت سابق اليوم، ادعت فتاة باسم (بثينة. ه. ع)، نجاتها من محاولة اختطاف على يد سائق سيارة أجرة "ميكروباص"، على طريقة كارثة “فتاة أوبر” حبيبة الشماع، والتي توفيت إثر إصابات بالغة تعرضت لها إثر قفزها من السيارة هربًا من “تحرش السائق”.

بثينة قالت إن قصتها كانت أمس الخميس، بعد جلسة بأحد مراكز التجميل بمنطقة مصر الجديدة، تحديدًا عند محطة مترو هشام بركات، متابعة، “استقليت سيارة ميكروباص من أمام محطة المترو المذكورة، متجهة إلى منطقة العباسية في طريقي إلى منطقتنا حدائق القبة، وكانت تنقل ركابًا إلى منطقة جمال عبد الناصر بجسر السويس، ونزل الركاب جميعهم في المنطقة المذكورة، إلا أن الطريق كان مزدحمًا بشكل خانق، في منطقة ألف مسكن تحديدًا”، وفق روايتها.

طريق مختصر

واستطردت بثينة في حديثها إلى تليجراف مصر"، “سائق الميكروباص قال لي سنتجه إلى طريق مختصر لتجنب الزحام، إلى أن وجدت نفسي أمام (أكوا بارك) بالقرب من مدينة المستقبل على طريق مصر-السويس”، وفق وصفها.

بثينة قالت إنها لمحت “كارتة” قبل مدخل الشروق، وطالبت السائق بأن تنزل من السيارة للمرة الثانية، إلا أنه سلك طريقًا فرعيًا أخر لتجنب كمين شرطة، حينها أدركت أنها أمام محاولة اختطاف وقفزت من السيارة.

search