الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

"تألق" أزارو يفتح الباب أمام عودته للدوري.. ناديان يتنافسان عليه

وليد أزارو

وليد أزارو

محمد فتحي

A A

فتح تألق مهاجم عجمان  المغربى، وليد أزارو، الباب أمام عودته مجددا للدورى المصري، خصوصا في ظل تردد أنباء قوية عن دخول  بعض الفرق المحلية في مفاوضات معه من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفقا لما نشرته صحيفة “الخليج”، فإن لاعب الأهلي السابق وعجمان الحالي قاب قوسين أو أدنى من العودة مجددا للدوري المحلي، وذلك عبر بوابة ناديي فيوتشر وبيراميدز، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوميز.

وقالت الصحيفة إن عجمان حقق  انتصاراً مستحقاً وثميناً، على حساب مضيفه اتحاد كلباء، بنتيجة 4-2 . وهي المواجهة التي شهدت تألق المغربي وليد أزارو محترف عجمان، الذي أحرز جميع أهداف فريقه (سوبر هاتريك)، في هذه المباراة التي تخللها كذلك إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب اتحاد كلباء عبد العزيز حمد.

وأشارت إلى أن  أزارو عاد بهذا الهدف إلى التسجيل في دوري أدنوك للمحترفين بعد غياب دام 22 أسبوعاً (154 يوماً) أي منذ هدفه في مرمى البطائح في أكتوبر الماضي.

أحداث المباراة

يشار إلى أن كلباء سجل  التعادل عبرعبد العزيز حمد، الذي عكس برأسه عرضية زميله لياندرو سباداسيو، وذلك في الدقيقة 23، ثم تقدم بواسطة اللاعب لياندرو سباداسيو الذي تابع بنجاح عرضية لفريقه في المرمى وذلك في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني مني اتحاد كلباء بضربة قاسية تمثلت بخروج عبدالعزيز حمد صاحب الهدف الثاني بالبطاقة الحمراء، إثر نيله الإنذار الثاني خلال المجريات وذلك في الدقيقة 57، ليضطر فريقه بالتالي إلى خوض ما تبقى من عمر المباراة بعشرة لاعبين، وهو الوضع الذي حفز لاعبي عجمان لتكثيف تحركهم الهجومي عبر استغلال الوضع الحرج لاتحاد كلباء، لينجح عجمان في ترجمة تطلعاته بواسطة وليد أزارو من جديد، الذي اختار التسجيل برأسه في سيناريو مشابه لهدفه الأول، وذلك إثر صناعة من زميله جيانلوكا مونيز في الدقيقة 65.

رصيد أزارو

 بذلك أصبح  في رصيد   أزارو 26 هدفاً في دوري أدنوك للمحترفين، في حين أن أكبر عدد من الأهداف كان في مرمى اتحاد كلباء، ووصل عددها إلى 8 أهداف بما فيها ثلاثية سابقة وسوبر هاتريك في هذه المباراة. 

search