الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

"تذكرتي" تطرح تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا

الأهلى

الأهلى

محمود حسن

A A

طرحت شركة تذكرتي، عبر موقعها الإلكتروني، تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر لها العاشرة مساء الجمعة المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجاءت كالتالي:

المقصورة: 750 جنيها.

الدرجة الأولى يسار: 200 جنيه.

الدرجة الثالثة يسار 100 جنيه.

الدرجة الثالثة يمين: 100 جنيه.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

ويلتقي الأهلي وسيمبا، في العاشرة مساء الجمعة المقبل، باستاد القاهرة فى إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مُشجع مباراة سيمبا التنزاني بستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر.

أرقام قياسية

واصل المدير الفني للأهلي مارسيل كولر نتائجه الرائعة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق المارد الأحمر فوزا ثمينا أمس على حساب سيمبا التنزاني خارج الأرض بهدف نظيف في ذهاب الدور ربع النهائي.

ووصل المدير الفني السويسري إلى 17 مباراة حتى الآن دون خسارة في دوري الأبطال مع الأهلي، منذ الهزيمة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية مقابل هدفين في دور المجموعات بالنسخة الماضية من البطولة القارية.

وخلال 17 مباراة متتالية دون هزيمة، نجح النادي الأهلي مع كولر في تحقيق الانتصار في 12 مواجهة وتعادل في 5 مناسبات.

وإجمالاً في دوري الأبطال الأفريقي لعب النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر 23 مباراة، حقق الفوز في 15 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين فقط.

وقاد المدرب السويسري، فريق الأهلي منذ توليه المسئولية الفنية في 88 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، فاز في 59 لقاء وتعادل في 20 مباراة وتلقي 9 هزائم فقط وسجل لاعبوه 160 هدفا وتلقت شباك الفريق 54 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 50 لقاء.

مشوار كولر


ونجح مارسيل كولر مع الأهلي في التتويج بـ7 بطولات هي كأس مصر"مرتين "، والسوبر المصري "ثلاث مرات" والدوري الممتاز مرة واحدة، ونفس الأمر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

كولر: سيمبا منافس قوي


أبدى المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق على سيمبا، وقال فى المؤتمر الصحفى أمس "سعداء جدا بالفوز الذي حققه الفريق ونعلم من البداية أنها مباراة صعبة ‏للغاية بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا إلى جانب الضغوط ‏الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق، لا سيما اللاعبون الدوليون الذين سافروا مع بعثة الأهلي ‏بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب مباشرة بدون فترة استشفاء".

search