الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:00 م

مسلسل المداح 4 الحلقة 21.. حمادة هلال يحرق الجنية مليكة

مشهد من مسلسل المداح4

مشهد من مسلسل المداح4

شيماء رستم

A A

شهدت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21، العديد من الأحداث المثيرة لعائلة صابر الذي يلعب دوره الفنان حمادة هلال.

وتدور أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21 حول تخطيط أفراد عصابة زين (محمد عز) مع حسن سلام (خالد سرحان) شقيق المداح بفتح مقبرة فرعونية، وذلك عن طريق ذبح أحد الأطفال صاحب علامات مباركة؛ لكي تبوح المقبرة بأسرارها لهم وتفتح خزائنها واحدة تلو الأخرى.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21

تخطف العصابة أحد الأطفال وقتله وترك مبلغ من المال أمام منزلهم كتعويض عن القتل، والاتصال بحسن (خالد سرحان)؛ لكي يقوم بدفن الجثة، ويلقي حسن الجثة في البحر، ويكتشف بعدما يلقيها في البحر أن الجثة هي جثمان نجله الوحيد (علي) بعدما قامت العصابة بخطفة من أمام منزل طليقته منال (دنيا عبدالعزيز).

وعندما يعلم حسن انه السبب في قتل ابنه علي يقوم بالاتصال بالعصابة وتعنيفهم، ولكن العصابة تقوم بضربه بقوة  فينهار حسن ويدخل في حالة صرع شديدة، وينتشر خبر قتله لابنه وسط أهل البلد. 

مسلسل المداح 4 الحلقة 21

وتتدرج أحداث مسلسل المداح4 الحلقة 21 إلى ذهاب صابر المداح (حمادة هلال) إلى منزل آمنة الصقارة، ويقوم بمعالجة زوجها من مس الجن وتظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) له، ولكنه يحرقها بسيطرة الخاتم النوراني الذي يمتلكه أثناء معالجة زوج آمنة، ويكلف أحد أصدقائه بترميم منزلها الذي تسبب في موت بناتها بعدما سقط سطح المنزل عليهن.

سرقة الغرفة الفرعونية

وتنتهي أحداث مسلسل المداح4 الحلقة ال21 حول مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نجد أن قتل ابن حسن مجرد لعبة من الجان بالتعاون مع زين (محمد عز) زوج منال (دنيا عبدالعزيز) عقب رؤية صابر المداح والتي كشفت له كل تفاصيل سرقة الغرفة الفرعونية، فذهب مسرعا إلى المنزل المهجور والذي قتل بداخله الطفل، ليجد ان العصابة تخطط لسرقتها كاملة بمعرفة زين. 

أبطال مسلسل المداح4

ويضم مسلسل "المداح4 - أسطورة العودة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان، وإخراج أحمد سمير فرج.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح4

 يعرض مسلسل المداح 4 عبر شاشة قناة "mbc مصر" وذلك في تمام الساعة 8 مساء.

search