السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

جوميز يكشف سبب استبعاد بعض لاعبي الزمالك أمام فيوتشر

جوميز

جوميز

يوسف المصري

A A

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز ، أهمية مباراة مودرن فيوتشر المقرر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وتقام مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في تمام التاسعة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام في القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعلم أننا سنواجه منافسا قويا ومنظما للغاية، والمباراة مهمة للغاية، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا، ونتطلع لتحقيق الفوز كي ندخل لقاء العودة بأريحية".

وأضاف: "مودرن فيوتشر لديه الكثير من نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات، وعلينا أن نكون في أفضل حالة لتحقيق الفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل للدور التالي".

وتابع: “لاعبو فيوتشر متحمسون لأنهم يلعبون ربع النهائي ولديهم زميل يعاني من مشكلة صحية ويريدون تقديم أفضل أداء من أجله، ما يشغلنا هو طريقة لعبهم وكيفية إيقاف خطورتهم واستغلال نقاط الضعف لديهم”.

وواصل جوميز: "لست مسلما ولكني أحترم المناسبات الإسلامية، ورمضان شهر للعائلة في مصر، ولذلك لم ننتظم في معسكر خلال فترة التوقف، لاسيما وأن اللاعبين خاضوا التدريبات بجدية وتركيز، ومجلس الإدارة يوفر للفريق كل شيء واتخذنا القرار الأنسب من وجهة نظري".

جوميز يعلق على استبعاد بعض اللاعبين من قائمة لقاء فيوتشر

وعن استبعاده لبعض اللاعبين من قائمة مباراة الغد، علق جوميز: "أختار القائمة بناء على احتياجاتي للمباراة، وناصر ماهر وعبد الله السعيد وسيف جعفر غير مسجلين بالقائمة الأفريقية، وكان من الصعب اختيار العناصر المتبقية، وهذه علامة جيدة لأنها تعكس الحالة الجيدة التي كان عليها الجميع".
وأردف: "محمود علاء ليس خارج القائمة دائما ، و بدأ آخر مباراة أساسيا، ولكن ليس بوسعي ضم كل اللاعبين للقائمة، وأختار المجموعة الأنسب للمباراة".

وأتم البرتغالي جوميز تصريحاته، قائلاً: "زيزو لاعب محترف بامتياز، ليس فقط بسبب موهبته ولكن بسبب سلوكه الاحترافي ومجهوده الوافر".

يذكر أن مباراة العودة بين الزمالك وفيوتشر ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 إبريل المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search