الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

"نيمار" بين الاستبعاد الفني وتسريب تشكيل الزمالك

سيد نيمار لاعب الزمالك

سيد نيمار لاعب الزمالك

يوسف المصري

A A

ترددت أقاويل خلال الساعات الأخيرة الماضية بشأن استبعاد اللاعب سيد عبد الله “نيمار” من قائمة الفريق الأبيض، استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر، بسبب تسريبه تشكيل الفريق لوسائل الإعلام.

واشتكى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، من تسريب تشكيل الفريق قبل المباريات بساعات، وهو ما حدث خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر التي أقيمت في 8 مارس الجاري بالسعودية والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ووقتها تسرب تشكيل الزمالك الرسمي عبر وسائل الإعلام قبلها بنحو 10 ساعات كاملة، مما أثار جدلا واسعا حول المتسبب في التسريب.

وكان نيمار قد خرج من حسابات المدير الفني البرتغالي خلال المباريات الأخيرة وابتعد عن المشاركة، مما جعل البعض يربط بين استبعاده والأنباء التي ترددت حول تسريبه للتشكيل الرسمي للفريق، ولكن قد يكون الاستبعاد فنيا شأنه شأن عدد من اللاعبين الآخرين ومنهم محمد عاطف ومهاب ياسر وياسر حمد وغيرهم.

مشاركات نيمار مع الزمالك هذا الموسم

وشارك نيمار مع الزمالك في 11 مباراة هذا الموسم بواقع 354 دقيقة، إذ خاض 6 مباريات في الدوري و5 في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت آخر مشاركة له مع الزمالك في الدوري أمام المصري لمدة 45 دقيقة في 14 ديسمبر 2023 وانتهت بخسارة فريقه بهدف نظيف، بينما آخر مشاركاته في الكونفدرالية كانت في 25 فبراير الماضي ولعب المباراة كاملة وانتهت بفوز المارد الأبيض بهدفين لهدف، وهي المشاركة الوحيد للاعب رسميا مع الفريق تحت القيادة الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز.

قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وكان البرتغالي جوميز قد أعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر غدا في الكونفدرالية، وجاءت على النحو الآتي:

في حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - ياسر حمد - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما - مصطفى شلبي.

في الهجوم: سيف الجزيري - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الزمالك في تمام التاسعة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

search