السبت، 05 أكتوبر 2024

10:54 ص

اليوم في الكونفدرالية.. فيوتشر يسعى لكسر عقدة الزمالك

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

يوسف المصري

A A

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأحد، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في الكونفدرالية

وتنطلق مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب “السلام” في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، تسهل من مهمته في مباراة الإياب، نظرا لصعوبة المنافس الذي يضم بين صفوفه كوكبة من اللاعبين المتميزين.

ويعول البرتغالي على خبرات لاعبي الزمالك أمثال أحمد مصطفى زيزو هداف مباريات الفريقين برصيد 5 اهداف، والعائد من الإصابة مؤخرا بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا ويوسف أوباما ومصطفى شلبي لحسم نتيجة اللقاء.

غياب 11 لاعبا عن قائمة الزمالك أمام مودرن فيوتشر

ويفتقد الزمالك لجهود عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمود علاء وسيد عبد الله نيمار ومحمد عاطف لأسباب فنية، بجانب الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر لعدم القيد الأفريقي مع الفريق الأبيض نظرا لمشاركتهم مع فريقهم السابق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لغياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي (للإصابة بقطع في الرباط الصليبي)، والسنغالى إبراهيما نداي (للإصابة بمزق في العضلة الضامة وعدم التعافي حتى الآن، ومحمد أشرف “روقا” لعدم التعافي من الإصابة، وأخيرا الأوغندي ترافيس موتيابا لتأخر وصوله من بلاده حتى الآن، بعد المشاركة مع المنتخب خلال الأجندة الدولية، بسبب تجديد جواز سفره.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلا من:

في حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد “دونجا” - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما - مصطفى شلبي.

في الهجوم: سيف الجزيري - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

وعلى الجانب الآخر يسعى مودرن فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى لكتابة التاريخ بالتأهل للدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي، لمواصلة مشواره نحو تحقيق أول بطولة قارية.

ويعول مودرن فيوتشر على خبرات مدربه في حسم الفوز على الزمالك، خاصة وأنه سبق له تحقيق الفوز على الفارس الأبيض في أكثر من مناسبة ولكن مع فريق إنبي، يسعى لكسر عقدة الزمالك الذي حقق الفوز في جميع مواجهات الفريقين الخمسة السابقة في الدوري.

ويضم فيوتشر كوكبة من اللاعبين المميزين الذين لهم القدرة على تحويل مسار المباريات الكبرى، بداية من الحارس محمود جنش، وباسم علي وعمرو السيسي وجوناثان نجويم، وأحمد عاطف، وغنام محمد.

ويغيب عن مودرن فيوتشر في مباراة اليوم مروان محسن، الذي تعرض لقطع في الرباط الخارجي للركبة، وأحمد رفعت، الذي تعرض للسقوط بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

حكام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مباراة اليوم بين مودرن فيوتشر والزمالك، للحكم المغربي جلال جيد، فيما يدير الجزائري مصطفى غربال، مباراة العودة، التى ستقام بإستاد القاهرة الدولي يوم 7 أبريل.

search