الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:21 ص

"فرمان" كولر يفكّ ارتباط الأهلي بــ أحمد عبد القادر

لقطة من مباراة الأهلى وفلومينسي

لقطة من مباراة الأهلى وفلومينسي

محمود حسن

A A

اقترب جناح النادي الأهلي، أحمد عبد القادر، من الرحيل عن صفوف الفريق، في الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وافق المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على فكّ ارتباط اللاعب بالفريق بشكل مؤقت، باستبعاده من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال مصدر مقرب من عبد القادر إلى "تليجراف مصر"، إن اللاعب تواصل هاتفيا في الأيام الماضية مع خالد بيبو مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني، وأكد لهما رغبته في الرحيل بحثا عن فرصة المشاركة في المباريات، إذ يتواجد اللاعب حاليا في مصر لتنفيذ برنامج تأهيلي بعدما أصيب في العضلة الخلفية.

وأوضح المصدر أن بيبو وقمصان تحدثا بالفعل مع مارسيل كولر، وهذه المرة كان المدرب السويسري أكثر مرونة في التعامل مع مستقبل اللاعب بموافقته النهائية على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية، وقال إن "عبد القادر لاعب جيد لكن يصادفه سوء توفيق مع الأهلي في الوقت الحالي".

ويملك عبد القادر عرضا رسميا من نادي سموحة الذي يتفاوض رئيسه فرج عامر بشكل مباشر مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب، كما أن وكيله أحمد يحيي وصله في بداية هذا الأسبوع عرضين للتعاقد مع موكله، من فريقي البنك الأهلي والإسماعيلي.

الأهلى  خسر من فلومينيسى بهدفين
 مباراة الأهلى وفلومينسي

الاستعدادات لمواجهة أوراوا

ومنح الجهاز الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء بهدف التقاط الأنفاس قبل مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، التي تقام في الرابعة والنصف مساء الجمعة المقبل أمام أوراوا الياباني الذي خسر أمس من مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي.

ورفض كولر أن تكون هذه الراحة في اليوم التالي من خسارة الفريق أمام فلومينينسي كنوع من العقاب للاعبين، وقرر مواصلة التدريبات بشكل طبيعي لتصحيح بعض الأخطاء التي كانت سبباً في الهزيمة بثنائية نظيفة في مباراة نصف النهائي.

عودة أليو ديانج

ويدرس كولر، إعادة المالي أليو ديانج للمشاركة أمام أوراوا في خط الوسط على حساب أكرم توفيق الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه أمام فلومينينسي البرازيلي.

وشاهد المدير الفني للأهلي أمس مباراة مانشستر سيتي ضد أوراوا وجهز جهازه المعاون تقريرا شاملا عن أبرز نقاط القوة والضعف لدى الفريق الياباني لاستغلالها في تحقيق الفوز وانتزاع الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ المارد الأحمر، بعد أعوام 2006 و2020 و2021.

search