الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 5.. عمر يتعافى ولغز تبديله يزداد غموضا

مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار

ميرونا سامي

A A

شهدت أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار ”الحلقة 5، بحث آسر ياسين “مروان" في سجلات المستشفى لمعرفة الحقيقة هل تبدل ابنه عمر عن قصد أم هناك حظا في التقارير.

مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار 

أحداث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 5

وبدأت الحلقة بمشهد فلاش باك في إحدى مطاعم القاهرة عام 2014، لمروان “آسر ياسين” وليلى “عائشة بن أحمد” قبل زواجهما، ثم ترجع الأحداث إلى الوقت الحالي، حيث مروان في المستشفى يراجع كشوفات أسماء الأطفال ليتعرف علي ابنه أو التوصل لأية معلومة عن الأسرة التي أخذته، ولم يصل إلى شيء، وتم توجيهه إلى مكتب الصحة، للبحث في جميع أسماء الاطفال الذين ولدو في نفس الوقت.

بحث “مروان” في مكتب الصحة 

وفّي الأحداث بعد ذهاب مروان الي مكتب الصحةً للبحث عن ابنه، والنظر في الأوراق الرسمية ليفاجأ باختفاء الورقةً التي بها المعلومات الكاملة عن الأسرة التي تبدل معها ابنه الحقيقي، ليتوالى البحث مجددا وليأخذ بعد ذلك أسماء طاقم التمريض الذي كان موجودا في تلك الفترةً لسؤالهم عن تبديل الطفل ومعرفة ماذا حدث.

شفاء عمر 

وبعد ذلكً طلب الطبيب المعالج للطفل عمر إجراء بعض الفحوصات مرة أخرى للتأكد من تعافيه تماما من “السرطان” والسماح له بالذهاب للمنزل، لتظهر النتيجة بالإيجاب، بأنه قد تعافى تماماً. 

أبطال مسلسل بدون سابق إنذار 

ويشترك في بطولة المسلسل آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة. 

مواعيد عرض مسلسل “بدون سابق إنذار ” والقنوات الناقلة

مسلسل “بدون سابق إنذار” يعرض يوميا على قناة “DMC”، ومنصة watch it، عقب أذان المغرب مباشرة.

search