السبت، 05 أكتوبر 2024

12:49 م

لمدة 48 ساعة.. "المتحف الكبير" يغلق شارع فيصل جزئيًا

غلق شارع - أرشيفية 

غلق شارع - أرشيفية 

محمد رمضان

A A

قررت الإدارة العامة للمرور بالجيزة، غلق شارع الملك فيصل جزئيًا أمام محطة وقود “توتال” دون تعطيل للحركة المرورية بدءًا من الساعة 12 صباحًا وحتى 5 صباحًا يومي الجمعة والسبت لتدعيم شبكات الكهرباء.

قطع عرضي

وقال مصدر أمني “تزامنًا مع قيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بتنفيذ أعمال حفر وقطع عرضي لمد كابلات كهرباء (جهد 66) لتحميل وتغذية محطة كهرباء محولات المنصورية الخاصة بالمتحف المصري الكبير وتدعيم الشبكة القومية بمحيط منطقة ميدان الرماية، يستلزم ذلك إجراء غلقًا جزئيًا بشارع الملك فيصل بالاتجاهين تحديدًا أمام محطة وقود (توتال) على أن تكون الأعمال على مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل حركة المرور".

وأضاف المصدر أن هذا الغلق سيكون لمدة 48 ساعة، ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، وحتى صباح السبت 23 ديسمبر، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحًا وحتى الخامسة صباحًا طوال فترة الأعمال.

مرور الجيزة 

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بالتحويلة المرورية المشار إليها، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة وطواحين ضوئية وحواجز فسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، بالإضافة إلى أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السير.

search