الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 22

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 22، والتي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 22

يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 22 عبر شاشة قناة "CBC"، وذلك الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 1.45 صباحا.

كما يعرض على قناة "CBC دراما" الساعة 9 مساء، والإعادة الأولى الساعة 4.30 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 4.30 مساء، تزامنا مع عرضه على منصة "watch it" الرقمية الساعة 7.30 مساء.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 21

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 حول حدة الصراع بين عائلتي ضرغام والغول، عقب مواجهة عايدة "غادة عبدالرازق" كلا من إسماعيل الغول "رياض الخولي"  وزوجته سميحة "سيمون" بصورة مباشرة، والحديث حول القصاص بين العائلتين، خاصة عندما دبرت الأخيرة حادث للأولى، لكنها نجت منه بأعجوبة.

وتتدرج أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 21 إلى محاولات عايدة المتكررة للوصول للحقيقة، بشأن هل كان لشقيقها "علي" والذي يلعب دوره الفنان محمود عبد المغني، وعلاقته بتجارة المخدرات صحيحة أم لا؟ حتى يطمئن قلبها من ناحيته.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبدالرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علي رزق، سيمون، محمد علاء، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمود عبد المغني، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن.

search