الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 22 والقنوات الناقلة

الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي

الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي

هناء سلامة

A A

يبحث الكثير من جمهور دراما رمضان 2024، عن موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 22، من بطولة الفنان أحمد السقا، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن. 

القنوات الناقلة لمسلسل العتاولة 

يعرض مسلسل "العتاولة" عبر شاشة قناة "MBC مصر"، وذلك في تمام الساعة 7 مساء، ويُعاد في الساعة 2 صباحا، تزامنا مع عرضه عبر منصة "شاهد" الرقمية.

كما يذاع عبر شاشة قناة "MBC مصر2"، يوميًا في تمام الساعة 9:30 مساءً.

ملخص أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21

شهدت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21 رجوع نصار مرة أخرى للسرقة، كما يعترف عاطف "مصطفى أبو سريع" لشادية "مريم الجندي" أنه وقع في غرامها، وسوف ينهي قصة سعد على الفور.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21 المواجهة بين حنة "زينة" ووالدتها توحيدة، وتخبرها حنة وهي متخفية، أنها قامت بطعن زوج والدتها فرج، حيث انه قام بالتحرش بها، كما أن زوجها "نصار" يخفيها في مكان أمن بعيدا عن الشرطة، لترد عليها والدتها بأنها يجب أن تستمع إلى كلام زوجها نصار "أحمد السقا"، لأنه يحبها.

مسلسل العتاولة الحلقة 21

وتتدرج أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21 حول زوجة الدخاخني والتي تقرر قتل زوجها، والتخلص منه إلى الأبد، فتقوم بإحراق سيارته وهو يقودها على الطريق السريع.

ويخبر عيسى الوزان "باسم سمرة" ذراع الأيمن أن حنة "زينة"،  لم تقتل فرج على الاطلاق، ويحكي له كيف قتله هو شخصيا.

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 21 حول محاولة قتل عيسى الوزان “باسم سمرة” أمام منزله، لكنه ينجو من الحادث، ويطلب من “السبتي” معرفة هوية القاتل ويجب إحضاره على الفور.

أبطال مسلسل العتاولة

ويضم مسلسل العتاولة نخبة من نجوم الفن، أبرزهم "أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة، وفريدة سيف النصر، وعزوز عادل، وباسم سمرة، ونهى عابدين، وسامي مغاوري، وميمي جمال، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى".

search