السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

"سحر ومنشطات".. جوميز يواصل سقطاته بعد إهانة زوجة ميسي

جوميز

جوميز

A A

كشف تقرير إسباني، كواليس مثيرة للجدل من داخل غرفة ملابس المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 بين ميسي وأحد اللاعبين.

وذكرت صحيفة "ماركا" نقلا عن التلفزيون الأرجنتيني في برنامج "A La Tarde"، وقوع خلاف شديد بين ميسي وأليخاندرو جوميز، بسبب إهانة الأخير لزوجة قائد المنتخب.

وتعود الواقعة إلى انتشار صورة تبدو "مثيرة" لأنتونيلا زوجة ميسي، أثناء ممارسة تدريبات اللياقة البدنية في صالة للتدريب مع مدربها الخاص.

ميسي وزوجته

اتهام بالسحر

وسبق أن جرى تداول اسم جوميز، لاعب فريق مونزا الحالي، في الصحف العالمية قبل بضعة أشهر، عندما اتُهِم بممارسة السحر ضد جيوفاني لو سيلسو، زميله في منتخب الأرجنتين.

ويُزعم أنه لجأ إلى "ساحرة" لضمان مكانه في التشكيلة الأساسية التي سافرت إلى قطر، وتحقق ذلك بعد إصابة لوسيلسو، وهو ما حدث بالفعل ومُنع لاعب توتنهام من اللعب في المونديال.

تناول المنشطات

النادي الإيطالي سبق أن أعلن إيقاف أليخاندرو جوميز، لاعب إشبيلية السابق الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين في قطر 2022، لمدة عامين بسبب تعاطي المنشطات. وسقط اللاعب في اختبار منشطات خضع له في أكتوبر 2022، عندما كان لاعبًا في إشبيلية بعد ظهور مادة "تيربوتالين" في نتائج الاختبار.

وقال بيان النادي "يعلن مونزا أنه تلقى اليوم 20 أكتوبر 2023 من الفيفا، من خلال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إخطارًا بالحكم الابتدائي للجنة مكافحة المنشطات الإسبانية ضد أليخاندرو داريو جوميز".

وأضاف "ينص الحكم على الإيقاف لمدة عامين عن ممارسة الرياضة، إذ تم العثور على تيربوتالين، وهو عقار تم تناوله لتهدئة أزمة التشنج القصبي، في أكتوبر 2022، حين كان لاعبًا في نادي إشبيلية".

وأتم "النتيجة إيجابية، ويحتفظ نادي مونزا بالحق في تقييم الخطوات الإجرائية التالية".

وانضم جوميز البالغ من العمر 35 عامًا إلى مونزا في صفقة مجانية بعد رحيله عن إشبيلية الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي.
ولعب جوميز في مسيرته الأوروبية لأندية مونزا وأتالانتا وكاتانيا في إيطاليا وميتاليست خاركيف في أوكرانيا وإشبيلية في إسبانيا، وخاض 637 مباراة نجح في تسجيل 115 هدفًا وقدم 114 تمريرة حاسمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search