الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:11 ص

قبل مواجهة الليلة.. "زيزو" هدّاف الزمالك العاشق لشباك فيوتشر

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

إسراء عدلي

A A

يعتبر أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، نجم مواجهات الفريقين حسب لغة الأرقام التي يتمتع بها اللاعب كونه الأكثر تهديفا في تاريخ مواجهات الفريقين برصيد خمسة أهداف. 

ويتميز زيزو في مباريات الزمالك وفيوتشر بالتألق الكبير مع فريقه، إذ يمتلك هدفا لا زال يتذكره جمهور الفارس الأبيض حتى الآن في شباك منافس اليوم، الذي سجله من على حدود منطقة الجزاء من ركلة ثابتة بطريقة خادعة في شباك الحارس محمود عبد الرحيم جنش. 

وفي المواجهة الأولى بين الزمالك وفيوتشر كانت بتاريخ 2 مارس 2022 بين الزمالك وفيوتشر، وحول فيها الزمالك تأخره بهدفين دون رد إلى لفوز بثلاثية، سجل منها زيزو، هدفين.

وتكرر السيناريو في 8 يوليو 2023 وقدم فيه الزمالك ريمونتادا مثيرة حول التأخر بهدفين دون رد، إلى فوز بثلاثية، سجل منها زيزو هدفين.

وفي آخر مواجهة  بين الفريقين  29 نوفمبر 2023، فاز الزمالك على مودرن فيوتشر، في الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز بهدفين دون رد، سجل زيزو خلالها هدفا من علامة الجزاء. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

ويسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجمهور بعد الإخفاقات خلال الفترة الماضية، آخرها الهزيمة أمام الجونة في الدوري (3/2)، وقبلها خسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي الأهلي، بثنائية نظيفة.

search