الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:09 ص

الجبلاية تنقلب على جمال علام.. ورط رمضان صبحي بمعلومات مغلوطة

رمضان صبحي

رمضان صبحي

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر داخل اتحاد كرة القدم، عن حالة غضب شديد بين مسؤولي المجلس تجاه جمال علام رئيس الاتحاد، بشأن تصريحاته تجاه رمضان صبحي لاعب بيراميدز، مؤكدا أنه قدّر الأمر بشكل خاطئ. 

وأكد المصدر أن وليد العطار حاول الوصول لجمال علام، حينما كان على الهواء يدلي بتصريحات حول رمضان صبحي لتصحيح المعلومة المغلوطة التي قالها له، لكنه لم ينجح في ذلك.   

جمال علام يؤكد إيجابية عينة رمضان صبحي 

وكان جمال علام قد أكد أن منظمة المنشطات أرسلت خطابا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

‏‎وأوضح جمال علام خلال تصريحات لبرنامج “نجوم فى عز الظهر”، عبر إذاعة “أون سبورت أف إم” على موجات 93.7 قائلا "سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات أم لا وقبل توقيع الإيقاف عليه".

مشاجرة رمضان صبحي مع الطبيب 

من جانبه، قالت مصادر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن كل ما في الأمر أن رمضان صبحي للأسف تشاجر مع أحد الأطباء الذين سحبوا عينته عقب إحدى مباريات الفريق الأفريقية، وهذا الطبيب كتب تقريراً يقول إن عينة اللاعب "فاسدة"، ما يضع رمضان صبحي في دائرة الاتهام بتناول المنشطات.

وأضاف المصدر أن هذه الأزمة حدثت بالفعل منذ 8 أشهر لكنها ظهرت فقط الآن وحارس مرمي بيراميدز شريف إكرامي سارع وقتها وقام بتهدئة رمضان والطبيب، إلا أن الأخير كان غاضبا جدا وقرر بعدها أن يتسبب في أزمة للجناح الدولي.

search